أمير سعيود يفتح النار على جمال بلماضي بتصريح قوي !

شهدت قائمة المنتخب الوطني الجزائري، غياب إسم لاعب نادي الطائي السعودي أمير سعيود عن مواجهة المزدوجة التي ستجمع بـ “محاربي الصحراء” أمام نظيره المنتخب النيجيري خلال شهر مارس الجاري ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2024 المقبلة.

وفي تصريحات له حول موضوع غياب إسمه عن القائمة التي ستواجه النيجر قائلا : إسم النادي الذي يحترف فيه اللاعب يلعب دورراً كبيراً فعلاً في ضمان تواجد اللاعب في المنتخب الوطني الجزائري، وها نحن حاليا نشاهدها أيضاً.

وأدلى لاعب نادي شباب بالوزداد أمير سعيود بهذه التصريحات، قبل الإعلان الرسمي عن القائمة النهائية التي إختارها التقني الجزائري، جمال بلماضي، للمواجهة المزدوجة التي ستجمع بالمنتخب الوطني و نظيره منتخب النيجر الذي قال عليه الرجل الأول في كتيبة الخضر، أنه ليس ذالك المنتخب السهل الذي واجهناه العام الماضي، هذه المرة الأمر مختلف تماماً سنواحه البعض من الصعوبات خاصة خلال مباراة الذهاب، المقرر أن تلعب في تونس ومبـاراة الإياب ستكون على أرضية ميدان ملعب نيلسون مونديلا الجديد الذي سبق له وأن إحتضن بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين، حينها نال الكثير من الإشادة.

اللاعب ينتابه شعُور بأنه تعرض إلى الظلم من طرف الناخب الوطني جمال بلماضي رغم تألقه الأخير في بطولة كأس العرب التي إحتضنتها دولة حيث ساهم في هذا التتويج التاريخي.

طالع أيضا :

 

بالفيديو… رياض بودبوز يتعرض إلى إصابة خطيرة ويتشابك مع المدافع الذي تسبب في إصابته

صالح باي عبود يكشف عن الأسماء الجديدة التي ستلتحق بالمنتخب الجزائري خلاش شهر مارس

إسلام سليماني يسجل هدف عالمي مع فريقه الجديد في الدوري البلجيكي الممتاز

لاعب إختار تمثيل المنتخب الجزائري يتعرض إلى التنمر من طرف الجماهير الفرنسية