بالفيديو… إتهامات خطيرة وزير سابق يورط الحاج روراة مع جمال بلماضي

 

أدلى وزير سابق للشاب والرياضة رؤوف برناوي، بتصريحات خطيرة عبر إحدى البرامج التلفزيونية الخاصة، فجر قنبلة على المباشر ضد الرئيس السابق للاتحاد الجزائري  لكرة القدم “محمد الحاج روراوة”، بتهمة تحريض الجماهير الجزائرية على الناخب الوطني الجزائري، جمال بلماضي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك وغيرها من مختلف المنصات الاجتماعية.

 

وأضاف وزير سابق بأن محمد الحاج روراوة كان سببا في إقالة خير الدين من على رأس العارضة الفنية للإتحادية الجزائرية لكرة القدم خلال عام 2019 بعد نيل المنتخب الوطني الجزائري، بطولة كأس أمم إفريقيا عام في نفس الموسم.

 

وبالفعل مؤخرا نال محمد الحاج روراوة الثناء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه تعتبر من ضمن خططه للإطاحة برئيس الفاف الحالي جهيد زفيزف.

بالفيديو… إتهامات خطيرة وزير سابق يورط الحاج روراة مع جمال بلماضي :

كما أكد وزير السابق للشباب والرياضة، أن “الحاج روراوة” كان سيتسبب في إقالة التقني الجزائري، جمال بلماضي، لو لا الجماهير الجزائرية لكان حدث ذالك؟.

 

وأخيرا خرج الحاج روراوة للرد حول تصريحات الوزير السابق للشباب والرياضة، عبد الرؤف برناوي، نفى كل هذه الشائعات وقال في رده : برناوي كاذب لم أتكلم معه عن الناخب الوطني جمال بلماضي، وأردف إنه يريد أن يكون له دور داخل الإتحاد الجزائرية لكرة القدم، لكن كلمته لن تفعل حتى شيء.