إسماعيل بن ناصر يضرب موعدا لمواجهة رياض محرز في دوري أبطال أوروبا

ضمن رسميا النجم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر التأهل إلى الدور الثمن النهائي في منافسة دوري أبطال أوروبا رفقة الميلان.

وتمكن أسي ميلان بقيادة التقني الإيطالي ستيفانو بيولي، بإحراز فوز مستحق أمام سالزبورغ ليلة أمس الأربعاء الموافق لـ 3 نوفمبر.

وإنتهت المقابلة بفـوز رفقاء متوسط ميدان المنتخب الوطني الجزائري، بنتيجة ( 4-0 ) لـصالح أيه سي ميلان الإيطالي، والذي حطم رقما قياسيا.

بقيادة هذا الجيل الذهبي الذي يمتلكه الروسونيري، منذ 2014 والفريق لم يتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا رغم أنه يمتلك 7 شامبيونزليغ في خزينته ولكن من اليـوم فصاعدا رفقاء الدولي الجزائري تحت قيادة المنقذ ستيفانو بيولي، معولين على الفوز بالـمباراة القادمة التي لـم يكشف عليها بعد وستكون هناك قرعة من الممكن أن يــواجه ريـاض محرز زميله إسماعيل بن ناصر في الثمن النهائي.

للإشارة فإن نادي مانشستر سيتي ضمن رسميا التأهل إلى الدور الثمن النهائي من بطولة الأبطال عنـدما تعادل سلبا أمام دورتموند.

جدول الترتيب بِصفة نهائية كالتالي:

1- نادي تشيلسي.

2- أيه سي ميلان.

3-سالزبورغ.

4- دينامو زغرب.

وستجرى قرعة الدور الثمن النهائي يـوم الإثنين المقبـل، ومن المتوقع أن تضع القرعة نادي مانشستر سيتي ضد الرسونيري، كل شيء ممكن في كرة القدم المــستديــرة.

وستكون المهمة صعبة على أشبال بيولي الذين ضمن التأهل يوم أمس بعد صعوبة كان التعادل كافي ليضمن لعب الميلان ثمن نهائي أمام سالزبورغ.