اعتراف صادم من لاعب من المنتخب الجزائري “كنا نهرب من الملعب”

اعتراف صادم من لاعب من المنتخب الجزائري “كنا نهرب من الملعب”
المنتخب الجزائري

كشف النجم السابق لـ المنتخب الجزائري ، كريم الزياني، الذي يتواجد حاليا في ساحل العاج لتجربة حمى كأس الأمم الأفريقية 2024، بعض الحقائق المقلقة لكرة القدم الجزائرية خلال ظهوره في برنامج “Football Together Talk” إلى جانب إسماعيل بوعبد الله.

وتحدث كريم زياني بصراحة عن تعليقاته حول الجماهير والملاعب في الجزائر. وألقى الضوء على التزام الاستثنائي للجماهير، مشيرًا إلى استثمارهم الكبير من الوقت والمال لدعم المنتخب الوطني. وأشار صاحب القميص السابق رقم 15 للخضر إلى تنوع توقعات المشجعين حسب المنطقة، مشيرًا إلى زيادة المتطلبات في العاصمة الجزائرية. وقال: “إنهم يرغبون في مباراة جيدة ويرغبون في المضي قدمًا ويرغبون في تسجيل الأهداف، بالمقارنة مع المناطق الأخرى التي تطلب أقل”.

وكشف زياني أيضاً عن جانبٍ مشوّقٍ في اختيار أماكن المباريات، حيث شرح سبب تفضيل المنتخب الوطني اللعب في البليدة بدلاً من ملعب 5 جويلية المشهور في الجزائر العاصمة. وبحسبه، كان اللعب في ملعب 5 جويلية “صعبًا جدًا” بسبب توقعات المشجعين العالية وأحيانًا القاسية في الجزائر العاصمة. تُقدِّمُ هذه الاكتشافات نظرةً رائعةً على العلاقات المعقدة بين المنتخبات الوطنية وجماهيرها في الجزائر.

 

مدرب سابق في البطولة الجزائرية مرشح لخلافة جمال بلماضيمدرب بوسني أخر ينافس وحيد خليلودزيتش على قيادة المنتخب الجزائري5 لاعبين من مزدوجي الجنسية ينتظرون الانضمام إلى صفوف المنتخب الجزائري خلال الفترة المقبلة