هؤلاء الأشخاص هم من سيختارون المدرب الجديد للمنتخب الجزائري !

هؤلاء الأشخاص هم من سيختارون المدرب الجديد للمنتخب الجزائري !
المدرب الجديد للمنتخب الجزائري!

تواصل الفاف البحث عن المدرب الجديد للمنتخب الجزائري ، بعد أن تم إقصاؤه من بطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2024 التي أقيمت في ساحل العاج بشكل مبكر. وأعلنت يوم الأحد عن تشكيل لجنة خاصة ستكون مسؤولة عن دراسة طلبات التقدم لمنصب مدرب الثعالب.

تقوم الهيئة التي يرأسها وليد السعدي، والتي لم يُعلن بعد عن أعضائها، بتقديم توصياتها خلال عشرة أيام، بتحديد أسماء تتعلق بالاتحاد الجزائري لكرة القدم والمنتخب الجزائري. تم تعيين المدير الفني الوطني عامر منسول كرئيس للجنة المخصصة، حيث استلم هذا المنصب بعد استقالة مصطفى بسكري في أكتوبر، بعد فترة قصيرة من تولي وليد صادي قيادة الفاف .

تضم اللجنة المختصة أيضًا بوعلام العروم، مدير التدريب فؤاد شيحا، وكريم كاسد، عضو المكتب الفيدرالي للفاف. ولكن يجب الإشارة إلى أنه ستكون هناك مشاكل مع شخصيتين رياضيتين تمت دعوتهما للانضمام إلى هذه اللجنة.

الإعلان عن المدرب الجديد للمنتخب الجزائري قبل تاريخ 15 فبراير.

وأشارت مصادر مقربة من الفاف إلى أن المدرب السابق رابح سعدان لم يوافق بعد على الانضمام إلى هذه اللجنة المؤقتة. ومع ذلك، تم تكليف اللجنة بتقديم توصياتها في غضون 10 أيام، وهذا يعني أنه يجب أن يكون لدى منتخب الجزائر مدرب جديد في 15 فبراير.