بالفيديو آدم وناس يتسبب في عرق مدافعي باريس سان جيرمان ويتم التصفيق له في حديقة الأمراء

بالفيديو آدم وناس يتسبب في عرق مدافعي باريس سان جيرمان ويتم التصفيق له في حديقة الأمراء
آدم وناس فيديو

أثار اللاعب الجزائري آدم وناس ، لاعب نادي ليل الفرنسي ، ضجة كبيرة عندما دخل المباراة وتسبب في إحداث ضغط على مدافعي باريس سان جيرمان. وحقق باريس سان جيرمان انتصارًا مثيرًا على ليل في ملعب بارك دي برانس بنتيجة 3-1، قبل أيام قليلة من المباراة الحاسمة التالية في دوري أبطال أوروبا ضد ريال سوسيداد.

منذ بداية المباراة، باريس سان جيرمان أظهر إصراره، حتى بعد تلقي هدف سريع من الفريق المنافس. بقيادة عثمان ديمبيلي، نجحو في تغيير الموقف بسرعة بفضل خطأين من أليكساندرو، قبل أن يزيدوا الفارق بتسجيل راندال كولو مواني.

هذا الفوز له حافز كبير حيث استطاع باريس سان جيرمان التغلب على غياب أحد لاعبيه المهمين، كيليان مبابي، وتشكيل فريق بديل. وقد أظهر اللاعبون روح المنافسة القوية والكثافة الملحوظة طوال المباراة.

وفي تصريح بعد المباراة، أعرب مدرب باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، عن تقديره لأداء فريقه مؤكدًا على الجودة الدفاعية والهجومية التي قدموها. وثنى أيضًا على سلوك اللاعبين وتفانيهم داخل الملعب على الرغم من الظروف الصعبة التي مر بها الفريق.

بفوزها هذا، تقوم باريس سان جيرمان بتعزيز مكانتها المهيمنة في الدوري الفرنسي، حيث يبلغ الفارق بينها وبين المتبارين 11 نقطة. كما  يعطي هذا الفوز دفعة كبيرة من الثقة للفريق قبل لقاء الدور الحاسم في دوري أبطال أوروبا ضد ريال سوسيداد.

بالفيديو آدم وناس : السرعة والتنفيذ