رياض محرز يقدم تمريرة رائعة إلى كيفن ديبروين

كيفن ديبروينلم يعتمد التقني الإسباني بيب جوارديولا، على النجم الدولي الجزائري رياض محرز خلال المباراة التي جمعت بفريقه مانشستر سيتي أمام نادي لايبزيغ الألماني، سهر اليـوم الثلاثاء الموافق لـ13 مارس، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، لهذا الموسم الجاري 2021- 2023.

في الحين شهد اللقاء دخول قائد المنتخب الوطني الجزائري، رياض محرز بديلا في مبارات فريقه مانشستر سيتي أمام نادي لايبزيغ الألماني والتي إنتهت بفوز عريض وكبير لـ النادي السماوي الأزرق بنتيجة 7-1 لـ صالح رفقاء الدولي البلجيكي كيفن ديبروين.

وإقتحم الساحر أرضية الميدان مع بداية الشوط الثاني، بعد ما كان فريقه فائز بخماسية كاملة مقابل صفر ضد فريق الضيف لايبزيغ الألماني والذي وجد صعوبة كبيرة في قلب النتيجة على السيتيزنس، الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند، حسم المباراة خلال أطوار الشوط الأول حينما سجل الدبابة النرويجية خمسة أهداف كاملة محطما أحلام الألمان في التأهل إلى ربع نهائي أبطال أوروبا.

نجح اللاعب البالغ من العمر الـ32 في ترك بصمته رغم لعبه 35 دقيقة فقط، حيث قام بخمس مراوغات ناجحة متفوقا على زملائه الذين شاركت ضمن التشكيلة الأساسية لـ الفيلسوف الإسباني.

طالع أيضا :

بالفيديو… بوعلام خوخي كنت سأعمل في هذا المجال أنا وبغداد بونجاح لـو لا كرة قدم !

بالفيديو… رايس مبولحي يقترف خطأ فادح ويتسبب في خسارة فريقه القادسية

بالفيديو… رياض بودبوز يتعرض إلى إصابة خطيرة ويتشابك مع المدافع الذي تسبب في إصابته

بالفيديو… بن ناصر يروي كيف كان شعوره عندما حقق كأس أمم إفريقيا مع المنتخب الجزائري

بدر الدين بوعناني على خطى رياض بودبوز خليفة محرز يصدم الإتحاد الفرنسي