بالفيديو.. حفيظ دراجي يكشف عن اسم المدرب الجديد للمنتخب الجزائري

بالفيديو.. حفيظ دراجي يكشف عن اسم المدرب الجديد للمنتخب الجزائري

أعلن المعلق الجزائري في قنوات بي ان سبورت حفيظ دراجي عن اسم المدرب الجديد للمنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم.

أشار حفيظ دراجي إلى أن بيسيرو كانا آخر مرشحين للتدريب. باستثناء أي مفاجآت في اللحظة الأخيرة، من المتوقع أن يكون فلاديمير بتكوفيتش المدرب الجديد للمنتخب الجزائري.

بالإضافة إلى ذلك، تم الكشف عن أن المدرب بيتكوفيتش حصل بالفعل على تأشيرة دخول إلى الجزائر يوم الخميس الماضي، على أمل الانضمام إلى البلاد هذا الأسبوع لتوثيق التزامه مع منتخب الجزائر.

أكدت الجامعة الجزائرية لكرة القدم، في بيان صحفي نشرته يوم الخميس، أن المحادثات مع مدرب المنتخب الجزائري القادم ما زالت قائمة، مما يؤدي إلى تأجيل الإعلان عن اسمه الذي كان موضع انتظار.

كان من المقرر في البداية الكشف عن المدرب الجديد في 21 فبراير، ولكن للأسف لم يحدث ذلك كما كان مخططًا. أبلغ وليد صادي بطريقة غير رسمية أمس أن الكشف عن هوية المدرب الجديد سيتم في الأسبوع المقبل.

في بيان صدر يوم 22 فبراير على موقع الفاف أوضح أنه ما زالت المحادثات جارية بنشاط مع المدرب المستقبلي وستتم الإعلان عنها بمجرد الكشف عن جميع تفاصيل الاتفاق.

ذكر البيان الصحفي أن الاتحاد قدم كل الدعم للمدرب السابق جمال بلماضي للتحضير بشكل جيد لكأس الأمم الأفريقية. المدرب الوطني كان لديه كل الإمكانيات لضمان ظروف تدريب مثالية، لكن للأسف لم يتم ذلك.

في هذا السياق، أعلن اتحاد كرة القدم الجزائري عن نية استضافة بطولة في الجزائر في شهر مارس المقبل، وأكد أن الموعد القادم للفيفا في مارس 2024 سيتيح للمنتخب الوطني فرصة لخوض مباراتين وديتين (الجزائر مقابل بوليفيا والجزائر مقابل جنوب أفريقيا) ضمن بطولة FIFA SERIES ALGERIA EDITION 2024.