بديل محرز يضيع تربص شهر مارس المقبل

تعرض الدولي الجزائري رشيد إلى إصابة خطيرة رفقة فريقه بشكتاش التركي، وذالك بعد غيابه مؤخرا عن مباريات فريقه ما يقارب شهر كامل بسبب إجرائه عملية جراحية على مستوى الركبة ليعود من جديد ويعلن غيابه لفترة طويلة عن الميادين، متأثرا بالإصابة التي لم تفارقه نهائيا.

في الحين شهدت مقابلة أمس نادي يبشكتاش التركي ضد نادي أنطاليا سبور ضمن الجولة الـ22 من الدوري التركي الممتاز لهذا الموسم الجاري (2022-2023) غياب بديل محرز في المنتخب الوطني الجزائري، عن التربص التحضيري لـ شهر مارس القادم تاركا مكانته فارغة.

الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، في حاجة ماسة إلى خدمات لاعب نادي بشكتاش التركي، رشيد غزال، خاصة وأن “محاربي الصحراء” مقبلين على لعب مباراة ضد منتخب النيجر، ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2024 القادمة والتي ستقام فعالياتها في الكوت ديفوار، المقابلة ستكون صعبة نوعا ما لـو تعرض لاعبين أخرين في صفوف الخضر إلى إصابات خلال هذا قبل التوقف الدولي.

بديل محرز يضيع تربص شهر مارس المقبل :

خلال المبارتين الماضيتين الوديتان التي كانت أمام منتخب مالي، ومنتخب السويد، شهدت تألق اللاعب البالغ من العمر الـ30 عاما أمام أنظار المدير الفني لـ “محاربي الصحراء” جمال بلماضي.

وعلى حسب بعض التقارير الإعلامية التركية، فإن نجم بشكتاش يتجه للغياب عن الترص التحضيري لشهر مارس القادم بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها مؤخرا خلال الجولة الماضية من الدوري التركي الممتاز، رفقة ناديه بشكتاش.