رامي بنسبعيني يتلقى أخبارا سارة حول مستقبله

تتجه العديد من الأندية الأوروبية التعاقد مع الدولي الجزائري رامي بنسبعيني، لاعب فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني الذي ينتهي عقده في يوينيو 2023.

فسيكون ابن مدينة قسنطينة الجزائرية الحق في التوقيع مع النادي الذي يختاره في انتقالات شهر يناير. ومع ذلك ، ذكر المدير الرياضي لبوروسيا مونشنغلادباخ رولان فيركوس قضية بنسبعيني. “عرضنا على رامي تمديد عقده ، وأظهرنا له أهدافنا. الكرة الآن في ملعبه ، والقرار له. »

لذلك سيتعين على لاعب بارادو السابق ، الذي ارتدى ألوان ليرس في بلجيكا ، و مونبلييه و رين في فرنسا وكذلك مونشنغلادباخ في ألمانيا ، أن يقرر قريبًا في أي فريق سيلعب.

رامي بنسبعيني البالغ من العمر 27 عامًا ، هو أحد أفضل المدافعين الهدافين في أوروبا . وقد سجل 5 أهداف في 12 مباراة في جميع المسابقات منذ بداية الموسم. فمنذ وصوله إلى ألمانيا سجل الجزائري 23 هدفا و 4 تمريرات حاسمة.

ودخل عمالقة الدوري الإيطالي الخط من أجل ضم الظهير الأيسر للمنتخب الوطني الجزائري، رامي بنسبعيني خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة كل من إنتر ميلان، و نادي جوفينتوس الذي أبدى إعجابه بـ اللاعب البالغ من العمر 26 سنة لدعم صفوف النادي.

اقرأ ايضا هذا ما طلبه رئيس الفيفا إنفانتينو من جهيد زفزاف

موعد مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

ليونيل ميسي هو أمجاد برشلونة وبعده لا حياة في البلوغرانا