بسبب ليونيل ميسي بيب غوارديولا يُحرج رياض محرز

كشفت بعض التقارير إعلامية بريطانية أن التقني الإسباني بيب غوارديولا يطلب خدمات الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة ويأتي هذا الطلب من الفيلسوف بعد ما تأكد أن عقد الأسطورة لــيون سينتهي عقده مع باريس سانجيرمان الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي.

وسيسعى مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، من خلال هذه الصفقة التاريخية حسم دوري أبطال أوروبا خاصة وأنه سبق لـ غوارديولا الفوز بهذا الكأس رفقة ميسي عندما كان مدربا أن ذاك في نادي برشلونة الإسباني ( 2009-2010).

و في حين لم يجدد اللاعب البالغ من العُمر 35 سنة عقده مع نادي باريس سـا نجيرمان الفرنسي فإنه سيكون متاح بالمجان لـ بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي على حساب نادي ليفربول، حيث ستكون الصفقة مربحة خاصة وأن الفيلسوف مغرم كثيرا بـ الأسطورة الأرجنتينية.

لـو تقدم ليونيل ميسي إلى النادي السماوي الأزرق، فإن مصير النجم الدولي الجزائري رياض محرز سيكون في دكة الإحتياط أو المغادرة بـشكل رسمي حتى ولـو أنه جدد عقده مع الفريق الإنجليزي إلى غابة 2025.

ويمر قائد المنتخب الوطني الجزائري، في فترة فراغ كبيرة حيث أنه لم يبصم على بداية قوية خلال هذا الموسم الجاري ( 2022-2023) أين سجل هدف واحد فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهدف أخر مع مانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

للإشارة فإن التقني الإسباني سحب من نجم الخضر تسديد ضربات الجزاء.