مدرب نادي ولفرهامبتون الإنجليزي يتواصل مع جمال بلماضي بخصوص ريان أيت نوري !

مدرب نادي ولفرهامبتون الإنجليزي يتواصل مع جمال بلماضي بخصوص ريان أيت نوري !
ريان أيت نوري

تلقى المدرب الوطني جمال بلماضي اتصالا هاتفيا من مدرب نادي ولفرهامبتون الإنجليزي جولين لوبيتيغي بخصوص الوافد الجديد ريان أيت نوري !

غيّر المدافع الأيسر لنادي ولفرهامبتون ريان آيت نوري جنسيته الرياضية بالتأكيد ليلعب الآن تحت قميص المنتخب الجزائري على الساحة الدولية.

استدعاه جمال بلماضي لأول مرة شهر مارس 2023 ، حيث لعب المدافع الشاب ريان أيت نوري البالغ من العمر 21 عامًا مباراته الأولى يوم الخميس الماضي على ملعب نيلسون مانديلا في براقي ضد منتخب النيجر. وذلك ضمن الجولة الثالة من دور المجموعات من تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة المقرر إقامتها في بلد ديدييه دروغبا بكوت ديفوار.

مدرب نادي ولفرهامبتون الإنجليزي في اتصال بلماضي!

وفقًا لوسائل الإعلام البريطانية ” Express & Star ” ، يعتقد لوبيتيغي الذي درب ذات مرة المنتخب الوطني الإسباني ، أن المدربين الوطنيين يتحملون مسؤولية رعاية لاعبيهم.

وقال : “نحاول الاتصال بالمدربين لأن الأمر يتعلق بالأمن. نحن نحاول القيام بذلك لأنه من الجيد أن يكون لديك معلومات ، ليس فقط من أجلنا ، ولكن أيضًا من أجلهم “

وقال الفني الإسباني: “هذا يعتمد على المنتخب ، لكننا نحاول تقديم معلومات عن لاعبينا وأن نحصل على نفس المعلومات بالنسبة لنا “. “أهم شيء هو أن يكون ريان أيت نوري سعيدًا ومستعدًا وغير مصاب. إذا كانت لديهم مشاكل صغيرة ، فعليهم أن يعرفوا ذلك وأن يعتنوا باللاعبين ، الذين هم اللاعبون الرئيسيون في هذه الرياضة ، ”

اقرأ أيضا:

بالفيديو هدف ريان أيت نوري الرائع في مرمى تشيلسي

رياض محرز يحطم رقم قياسي جديد رفقة المنتخب الوطني الجزائري

فارس الشايبي يقضي على أحد أكبر مشاكل المنتخب الجزائري