بلماضي يفكر في أستبعاد مايسترو الخضر من القائمة المعنية بشهر مارس

بلماضي يضع مايسترو الخضر في ورطة ويحرمه من التواجد في القائمة النهائية المعنيبة بتربص شهر مارس

المنتخب الوطني الجزائري سيواجه النيجر في التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2024 التي ستقام فعالياتها في الكوت ديفوار.

في الحين يتجه التقني الجزائري جمال بلماضي للتخلي عن خدمات لاعب نادي أجاكسيو الفرنسي يوسف البلايلي خلال شهر مارس.

رغم مشاركته أساسيا في تشكيلة فريقه أجاكسيو، إلا أن الناخب الوطني، يريد منح اللاعبين الجدد فرصة المشاركة مع المنتخب الجزائري.

تعرض مؤخرا إبن مدينة الباهية وهران، إلى إنتقادات لاذغة من طرف الجماهير الجزائري، بسبب طريقة لعبه رفقة “محاربي الصحراء” والتي أصبحت مصدر إزعاج لبعض من محبين اللاعب لهذا من المتوقع أن يقرر المدير الفني للخضر منح يوسف البلايلي قسطا من الراحة هذه المرة وإعفائه من مباراة النيجر حيث ستكون مقابلة مزدوجة ضمن الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات النهائية الموهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2025 والمقرر خوذها خلال الثامن والعشرون مـن شهر مارس المقبل.

جدير بالذكر أن بلماضي وجد بديل البلايلي، فارس الشعيبي لاعب نادي تولوز الفرنسي، والذي يقدم مستويات كبيرة البطولة الفرنسية.

وعلى حسب ما كشفت عليه بعض التقارير إعلامية، فإن فارس شعيبي سيكون جديد المنتخب الجزائري خلال التربص التحضيري لشهر مارس.

ثقة المدرب البالغ من العمر الـ43 عاما، التي وضعها سابقا في نجم نادي أجاكسيو، بدأت في الزوال خاصة بعد قدوم اللاعب الشاب شعيبي التي تتوفر فيه جميع الشروط ليضع البلايلي، خارج حسابات جمال بلماضي، وإغرائه بأرقامه الجيدة هذا الموسم في الدوري الفرنسي الممتاز.