تصريحات مثيرة من زوجة رياض محرز تثير الجدل في المملكة العربية السعودية

تصريحات مثيرة من زوجة رياض محرز تثير الجدل في المملكة العربية السعودية

في تصريحاتها المثيرة، كشفت تايلور وارد ، زوجة رياض محرز، عن أسرار ونمط الحياة في المملكة العربية السعودية بعد انضمام اللاعب الجزائري إلى نادي أهلي جدة في بداية الموسم الحالي 2023-24. تجربة جديدة له بعد خمس سنوات قضاها في مانشستر سيتي الإنجليزي وحقق خلالها العديد من البطولات، أهمها دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وقالت تايلور وارد ، عبر البرنامج المقبل “متزوج من اللعبة” على “برايم فيديو” ، في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “تجربتي حتى الآن رائعة .. واضح أنه لا يوجد كحول ، لذا لم أشرب كأساً من النبيذ! لأكون صادقًا ، هناك ما هو أكثر مما تصورت في البداية ، الجو مختلف تماماً. الجو هناك أكثر استرخاءً وهدوءًا ، بينما الحياة في مانشستر مزعجة جدًا”.

وقد أضافت زوجة رياض محرز قائلة: “في مانشستر، هناك العديد من الأشياء المثيرة للحدث، ونحن نحب أن نخرج دائمًا لتناول العشاء ولرؤية الأصدقاء. ربما أفتقد هذه الأوقات بشدة، إلى رؤية أسرتي وأصدقائي. في السعودية، كان الناس لطفاء للغاية، وأعتقد أنهم تعجبوا كثيرًا عندما شاهدوا حب الجميع ولطفهم”.

ترتيب المنتخب الجزائري بعد الإقصاء المذل من كأس أمم إفريقيا

وأوضحت: “لا يمكن أن تقارن بينها وبين المملكة المتحدة، ولا يُوجد أي شيء قابل للمقارنة هنا.. حاليًا، أنا مسرورة بهذا، أشعر كأنني في فترة استراحة، ولا أشعر بأنني انتقلت بعد”.

عادت زوجة رياض محرز لكشف أسرار المكالمة الهاتفية الأولى، حيث أخبرها قائد منتخب الجزائر بتوجهه الى المملكة العربية السعودية، قالت: “كنت صدمت في البداية وبدأت أبكي، أخبرني أن ذلك جزء من اللعبة، ويجب علينا ترك مانشستر والانتقال للعيش في جدة”.

بلماضي يتجه لرفع دعوةً قضائية ضد الإتحادية الجزائرية لكرة القدم