تعرف على ثروة رياض محرز التي تبلغ الملايين من الدولارات وأين يستثرمها

تعرف على ثروة رياض محرز التي تبلغ الملايين من الدولارات وأين يستثرمها
رياض محرز لاعب المنتخب الجزائري

يعتبر نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وقائد المنتخب الوطني الجزائري، رياض محرز من أغنى اللاعبين الأفارقة في عالم كرة القدم.

من طفل فقير إلى نجم كبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، قصة كفاح مأساوية عاشها قائد المنتخب الوطني الجزائري، في صغره.

توفي والده وهـو في السادسة من عمره، مما كان له دافعا قويا ليظهر إمكانياته وموهبته فوق البساط الأخضر.

 

نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، كان سببا في خروج عائلته من الفقر والجوع، وهذا كان جزء من حلم حياته وهـو توفير عيش كريم لوالدته وإخوته الذين عاشوا حياة قاسية بأتم معنى الكلمة.

ولد الدولي الجزائري، في بلدية سارسيل الفرنسية التابعة إلى مدينة باريس، عاش هناك حياة قاصية أين كانت تتجول العصابة في الحي الذي قطن فيه.

بدأ مسيرته الكروية في نادي سارسيل الفرنسي، في ضواحي مدينة باريس، كان لا يمتلك حذاء رياضي ومع ذالك لم يستسلم لإبراز موهبته للعالم.

وفي تصريح سابق له قال : طلبت من والدتي مبلغ مالي، من أجل الركوب في القطار، لخوذ تجربة مع نادي لوهافر الفرنسي الذي كان ينشط في الليغ2.

ومن هناك بدأت قصة الشهرة تلاحق اللاعب البالغ من العمر الـ32 عاما، بعد إلتحاقه بنادي ليستر سيتي عام 2015 أين بدأ هناك نجمه يسطع وتمكن من إحداث المعجزة وتحقيق البريميرليغ، رفقة نادي الثعالب عـام 2016 بعد عام فقط من إلتحاقه بنادي ليستر سيتي الإنجليزي.

تعرف على ثروة رياض محرز التي تبلغ الملايين من الدولارات :

إلتحاقه بمانشستر سيتي الإنجليزي، خلال صيف 2018 كان سببا في جعله أحد أغنى اللاعبين الأفارقة، حيث بلغت قيمت ثروته 120 مليون أورو، متفوقا على ساديو ماني، ومحمد صلاح، والعديد من أساطير القارة الإفريقية.

في الحين يتقاضى قائد المنتخب الوطني الجزائري، مبلغ 9,5 مليون أورو، سنويا رفقة ناديه مانشستر سيتي، بعد ما كان يتقاضى خلال الأعوام الماضية 6.5 مليون أورو.

جدير بالذكر أن الميليارديرة، تايلور وورد، هي من تستثمر بأموال نجم الخضر، رياض محرز في العقار.