خطة جمال بلماضي الهجومية للفوز أمام موريتانيا والتأهل الى الدور الثاني من بطولة كأس أمم أفريقيا

خطة جمال بلماضي الهجومية للفوز أمام موريتانيا والتأهل الى الدور الثاني من بطولة كأس أمم أفريقيا
خطة جمال بلماضي الهجومية

يترقب الجمهور الجزائري المباراة المنتظرة للمنتخب الجزائري ، والتي ستجرى اليوم ضد المنتخب الموريتاني، على أرضية ملعب “السلام” في مدينة بواكي هذه المباراة ستكون حاسمة لفريق رجال المدرب جمال بلماضي ، حيث ستحدد إمكانية الفريق بالتأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس أمم أفريقيا الجارية حاليًا، والتي تُقام في ساحل العاج.

خطة جمال بلماضي الهجومية أمام موريتانيا

أكّدت المعلومات نفسها أنّ جمال بلماضي ، مدرّب الخضر، استقر تقريبًا على التشكيلة الأساسية التي ستواجه منتخب موريتانيا. من المتوقّع أن يحدث تغيير واحد في الخط الخلفي، حيث سيتم الاعتماد على أمين توغاي بدلاً من رامي بن سبعيني الذي تمّت معاقبته. وسيبقى الثلاثي عيسى ماندي ويوسف عطال وريان آيت نوري في مراكزهم، بالإضافة إلى الحارس أنتوني ماندريا.

فيما يتعلق بخط الوسط، يواجه المدرب جمال بلماضي صعوبة كبيرة، حيث يبدأ في الاعتماد على لاعب وسط فريق روما الإيطالي، حسام عوار للمرة الأولى، بدلاً من لاعب الوسط نبيل بن طالب الذي لم يظهر بمستواه المعتاد في المبارتين السابقتين. يعتمد أيضًا على لاعب فينورد الهولندي، رامز زروقي، وقد يستدعي لاعب وسط فريق نيس الفرنسي، هشام بوداوي، للمساعدة.

ويبدو أن بلماضي يرغب في الاستمرار في الاعتماد على اللاعب القائد رياض محرز، على الرغم من الانتقادات التي واجهها. حيث سيتم استخدامه على الجانب الأيمن، وسيتم مواجهته من الجانب الأيسر يوسف بلايلي. فيما يتعلق بثنائي الهجوم، سيتكون من اللاعبين البارزين بونجاح وعمورة محمد الأمين، كما هو متوقع.