ولفرهامبتون الانجليزي يوجه رسالة قوية لـ ريان آيت نوري

ولفرهامبتون الانجليزي يوجه رسالة قوية لـ ريان آيت نوري
ريان آيت نوري

في مباراته الافتتاحية في بطولة كأس الأمم الأفريقية مع منتخب الجزائر، ولفرهامبتون الانجليزي يوجه رسالة تشجيع كبيرة قوية ل ريان آيت نوري .

سيواجه منتخب الجزائر أنجولا. ستكون هذه مباراة هامة للظهير الأيسر للفريق الجزائري، ريان آيت نوري ، الذي سيحصل على دعم قوي من ناديه ولفرهامبتون.

في الليلة السابقة لأول مباراة له في هذه المنافسة القارية، قامت الحساب الرسمي للنادي بإرسال رسالة تشجيع قوية لريان آيت نوري عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يتمتع الظهير الأيسر الذي يلعب أيضًا في صفوف ولفرهامبتون بالتحضيرات لخوض تجربة لا تُنسى خلال كأس الأمم الأفريقية لعام 2024.

ووفقًا لمصادر قريبة من الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، من المقرر أن يتم استخدام ريان آيت نوري في مركز الظهير الأيسر. وتتضمن التشكيلة المحددة لمباراة أنجولا المقررة أيضًا حضور أتال وماندي وبنسبيني في الدفاع، وبالطبع آيت نوري. وسيكون لخط الوسط أدوار المتحكمين من قبل فغولي وبن طالب وبناصر، بينما سيكون لخط الهجوم محرز وبوننجاح وبلايلي.

وفي الجانب الأنجولي، سيقوم أديلسون بحراسة المرمى، بينما يتألف الدفاع من كارنيرو وبواتو مانانجا وجاسبار وأوغستو. وسيتكون خط الوسط من كيليانو وكافومانا وريبيرو، بينما سيتولى الهجوم لوفومبو ودالا وميلسون.