رشيد غزال مطلوب في الدوري الفرنسي الممتاز من بوابة هذا النادي

كشف موقع “سبور هابير 7” التركي عن تواجد فريق ينشط في الدوري الفرنسي يريد الإستفادة من خدمات الدولي الجزائري رشيد غزال خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة وسبق لصانع ألعاب نادي بشكتاش التركي، اللعب في الليغ 1 رفقة فريق موناكو موسم ( 2017-2018 ) قبل أن ينتقل إلى ليستر سيتي الإنجليزي موسم 2018.

ويقدم مهاجم المنتخب الجزائري مستوى كبير رفقة ناديه بشكتاش في الدوري التركي، كما أصبح قطعة أساسية لا يمكن التخلي عنها من قبل الفريق وخاصة الإدارة صاحب الـ 30 سنة، يعتبر الفتى المدلل لـ جماهير بشكتاش منذ إراتدائه قميص النادي التركي منذ موسم 2020 إلى هذه الساعة خاصة وأنه يمتلك أرقام رائعة مع الفريق.

وأكد نفس المصدر : أن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي قدم عرضا رسميا من أجل ضم الدولي الجزائري، خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة التي لم يتبقى لها الكثير من أجل دعم خط هجوم النادي الجنوب الفرنسي وكان العرض يقدر بـ 5 ملايين أورو، للإشارة فإن عقد اللاعب مع بشكتاش التركي، ينتهي حتى صيف 2024 القادم.

و أوضح المصدر المتحدث : أن النادي التركي  يرفض التخلي عن خدمات اللاعب رشيد غزال وتأمل إدارة الفريق أن تجدد عقد اللاعب لمدة موسمين أخريين في حال بقى على نفس المستوى الذي يظهر به وإكمال على هذا المنوال ويعتبر صاحب القدم اليسرى السحرية الحل المناسب لنادي أولمبيك مارسيليا من أجل الوصول إلى صدارة الدوري الفرنسي الممتاز للفوز بكأس فرنسا والمشاركة الموسم القادم في بطولة دوري أبطال أوروبا ويحتل النادي الجنوبي المرتبة الرابعة في الليغ 1 برصيد 24 نقطة.

وفي حال تمت الصفقة فإنها ستكون مربحة لصاحب الـ 30 عاما، و خاصة كما يعلم الجميع أن النصف الكبير لمشجعين مارسيليا هم جزائريين وسيلقى راحته الدائمة هناك.