الاتحاد الجزائري يراسل الاتحاد الفرنسي والفيفا من أجل ضم نجم جديد في المنتخب الجزائري

الاتحاد الجزائري يراسل الاتحاد الفرنسي والفيفا من أجل ضم نجم جديد في المنتخب الجزائري

قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم بقيادة وليد صادي، العمل على جذب المواهب في أنحاء أوروبا لتجديد الدماء في المنتخب الجزائري. في انتظار تولى المدرب الجديد فلاديمير بيتكوفيتش مسؤولياته كمدير فني للمنتخب الجزائري

مدرب المنتخب الجزائري الجديد يتلقى أخبار سارة من إيطاليا

وأكدت بعض المواقع الرياضية أن لاعب إيستوريل برايا البرتغالي رفيق غويتان قد وقع على وثيقة التعهد وأرسلها للجنة “فاف”. بغية تأهيله للمشاركة مع منتخب الجزائر، وهذه الوثيقة تعد أمرًا أساسيًا في ملف اللاعب عند تغيير جنسيته الرياضية وفقًا لأنظمة الفيفا. خاصة بعد مشاركته في فئات الشباب للمنتخب الفرنسي.

تشير المعلومات إلى أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم قام بالاتصال بالاتحاد الفرنسي للحصول على بطاقة اللاعب رفيق غويتان وإرسالها إلى الفيفا مع ملفه. حيث سيتم قبول اللاعب من قبل الفيفا للعب مع المنتخب الوطني في المباريات القادمة.

بالفيديو… هاتريك ياسين براهيمي في مرمى الدحيل القطري

يُشارك رفيق غويتان، البالغ من العمر 24 عامًا، كجناح يمين في الدوري البرتغالي. حيث لعب 23 مباراة مع فريقه إستوريل برايا وسجل 5 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

من المتوقع أن ينتقل الاتحاد الجزائري لكرة القدم إلى اتجاه أسماء أخرى بعد الانتهاء من صفقة اللاعب رفيق غويتان. خاصة الأسماء البارزة في الدوريات الأوروبية مثل لاعب ليون الفرنسي ريان شرقي، ووسط ميلان الإيطالي، ياسين عدلي، الذي لعب في نادي بوردو تحت قيادة المدرب الجديد للمنتخب الجزائري، فلاديمير بيتكوفيتش.

تعرف على أرقام المدرب الجديد للمنتخب الوطني الجزائري فلاديمير بيتكوفيتش