بيب جوارديولا لهذا السبب لم أقم بإشراك رياض محرز أمام مانشستر يونايتد والأخير يرد بطريقته

بيب جوارديولا لهذا السبب لم أقم بإشراك رياض محرز أمام مانشستر يونايتد والأخير يرد بطريقته

لم يعتمد التقني الإسباني بيب جوارديولا على اللاعب الدولي الجزائري، رياض محرز ، أمام مانشستر يونايتد السبت الماضي، في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي لهذا الموسم الجاري (2022-2023).

في الحين خرج الفيلسوف الإسباني بيب جوارديولا وبرر سبب غياب قائد المنتخب الوطني الجزائري، عن قمة ديربي مانشستر الأسبوع الماضي رغم أن اللاعب رياض محرز في مستوياته الكبيرة.

جدير بالذكر أن رياض محرز شارك في جميع المباريات التي خاذها نادي مانشستر سيتي، في كأس الإتحاد الإنجليزي لهذا الموسم الجاري ولكن في النهائي قرر مدربه جوارديولا إجلاسه على دكة الإحتياط؟.

وفي إحدى القنوات التلفزيونية البريطانية، قال جوارديولا البعض من الأشخاص سألوني لماذا لم تشرك رياض محرز أساسيا أمام المان يونايتد خلال السبت الماضي. رغم أنه قام بتسجيل هاتريك أمام نادي شيفيلد يونايتد الأسبوع السابق في مواجهات البريميرليغ.

وكانت إجابة المدرب البالغ من العمر الـ52 عاما، هذه إختياراتي،” وحتى وأن قام بتسجيل الكثير من الأهداف خلال تلك المباراة فيجب أن لا ننسى، بأن هناك 7 أو 6 لاعبين جالسين على دكة الإحتياط مثله لكنهم لا يشتكون من قرراتي التي أتخذها أنا كمدرب.

وأردف في حديثه في المباريات النهائية، دائما ما يكون إختبار التشكيلة المثالية معقد نوعا ما والجميع يعلم بذالك بالفعل إنها صعبة وليست سهلة مثل ما يدرك البعض هذه هي إختياراتي وسننتظر ما سيحدث بعد ذالك.

جدير بالذكر أن اللاعب البالغ من العمر الـ32 عاما، نجح في تسجيل خمسة أهداف كاملة في كأس الإتحاد الإنجليزي هذا الموسم.