رياض محرز وبيب جوارديولا يقتربان لمغادرة مانشستر سيتي لهذا السبب !

في بيان أصدره الإتحاد الإنجليزي متهما فيه نادي مانشستر سيتي، بإرتكاب مائة مخالفة للوائح المالية لبطولة الإنجليزي الممتاز.

مصيبة وقعت على رأس النادي السماوي الأزرق، ومن المتوقع أن تخلف عقوبات قاسية ضد بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

أشارت بعض التقارير الإعلامية، عن إمكانية رحيل رياض محرز وبيب جوارديولا عن الفريق خلال نهاية الموسم بسبب إتهامات الإتحاد الإنجليزي.

خرجت يوم أمس الإثنين وأكدت إدارة مانشستر سيتي، إلى لاعبين الفريق أنه ليس هناك ما يدعى للقلق وكل شيء سيسير على ما يرام والنادي السماوي الأزرق لم يرتكب حتى خطأ وليس لديه مخالفات نهائيا وسنرى ذالك خلال الأيام القليلة القادمة.

رياض محرز وبيب جوارديولا يقتربان لمغادرة مانشستر سيتي :

رحيل رياض محرز والتقني الإسباني بيب جوارديولا”، عن السيتيزنس سيبقى قرار محتمل في حال إثبات الإتحاد الإنجليزي عقوبات على الفريق.

أكدت صحيفة سكاي سبورت : أنه في حال ثبوت أدلة فسيتم إقصاء مانشستر سيتي، من بطولة دوري أبطال أوروبا، ونزع لهم لقب الوصيف خلال 2021 وتسليمها لـ نادي باريس سانجيرمان الفرنسي، حيث أوضح نفس المصدر أن سيتم سلب منهم كل نقاط التي حصدوها في البطولة المحلية وأرجاعهم إلى المركز الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

هل يعقل أن هذه الفضيحة التي ضربت نادي السيتيزنس، تدفع التقني الإسباني، بيب جوادريولا، للرحيل عن الفريق خلال نهاية الموسم.

يجدر بالذكر أن الفيلسوف أكد في تصريحاته أنه سيرحل عن النادي، في حال حدوث أعطال مماثلة، والمشتبه فيـها.

هناك العديد من النجوم في الفريق، سيسيرون على نحو طريق الذي سلكه مدربهم وهـو مغاردة نادي مانشستر سيتي نهائيا بدون رجعة.

طالع أيضا :

حسام عوار وريان أيت نوري يلتحقان رسميا بالمنتخب الوطني الجزائري

أنفانتينو يعلق على نجاح الجزائر بتنظيم “الشان”

أحمد قندوسي سيواجه ريال مدريد في كأس العالم للأندية