رياض محرز يتلقى أخبار سيئة للغاية من مانشستر سيتي

رياض محرز يتلقى أخبار سيئة للغاية من مانشستر سيتي

وبالرغم أنه ما زال بإستطاعته تقديم الإضافة لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إلا أن رياض محرز لم يعد ضمن مخططات جوارديولا.

وعلى حسب ما كشفت عليه بعض التقارير الإعلامية، فإن نجم الدولي الجزائري، لن يقبل بالجلوس على دكة الإحتياط الموسم المقبل.

كما أكد المصدر نفسه أن اللاعب البالغ من العمر الـ31 عاما، أصبح مطلوب في نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

وبالنظر للمستوى المبهر الذي ظهر به قائد المنتخب الوطني الجزائري، خلال هذا الموسم الجاري (2022-2023) إلى أن التقني الإسباني، “بيب جوارديولا” يرى بأن النجم الدولي البرتغالي، أحسن بكثير من رياض محرز لهذا السبب لم نشاهد نجم ليستر سيتي السابق، يشارك في المبارايات الكبيرة التي خاذها مانشستر سيتي الإنجليزي، في دوري أبطال أوروبا.

أكدت صحيفة “سكاي سبورت” البريطانية، مؤخرا بأن نادي باريس سانجيرمان الفرنسي، يريد حسم صفقة الدولي البرتغالي بيرناندو سيلفا.

ولكن الجماهير الباريسية رفضت الفكرة، وتطالب بإستقطاب ماركوس أسينسيو الإسباني، بدلا من الجناح الطائر لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

فريق النادي السماوي الأزرق، يمتلك العديد من النجوم في صفوف الفريق، لهذا السبب المنافسة على مكانة أساسية ستكون صعبة خاصة عندما يتفلسف بيب جوارديولا.

خطة بيب جوارديولا، وهي دفع برياض محرز أساسي في نهائي كأس الإتحاد يوم غد السبت الموافق لـ3 جوان 2022 بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، في مكان بيرناندو سيلفا، لأن الفيلسوف الإسباني يريد المحافظة على النجم البرتغالي تمهيدا لنهائي دوري أبطال أوروبا، أمام إنتر ميلان الإيطالي خلال 10 جوان القادم.