مدرب وولفرهامبتون يكشف عن الأسباب التي دفعت به ليضع ريان أيت نوري خارج حساباته

مدرب وولفرهامبتون يكشف عن الأسباب التي دفعت به ليضع ريان أيت نوري خارج حساباته
ريان أيت نوري

منذ أن قام بتغيير جنسيته الرياضية وإتخاذ قرار تمثيل المنتخب الوطني الجزائري، أصبح مدرب وولفرهامبتون الإنجليزي، لا يعتمد على المدافع ريان أيت نوري الذي كان سابقا أساسيا في تشكيلة التقني الإسباني، “جولين لوبيتيغي” قبل أن يعلن الأخر إلتحاقه بكتيبة “محاربي الصحراء” هناك البعض من الصحف الذين وصفوا بأن ما يحدث لدولي الجزائري مؤامرة من دون أي شك ولكن المدير الفني لـ نادي وولفرهامبتون كان له رأي مختلف تماما عن راي الجرائد الرياضية.

في الحين شهدت قائمة نادي وولفرهامبتون التي واجهت نادي تشيلسي ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم الجاري غياب مدافع المنتخب الوطني الجزائري، ريان أيت نوري بينما إنتهت هذه المقابلة بفوز أشبال “جولين لوبيتيغي” على النادي اللندني بنتيجة هدف مقابل صفر.

مدرب وولفرهامبتون يكشف عن الأسباب التي دفعت به ليضع أيت نوري خارج حساباته :

وقال المدير الفتي لنادي وولفرهامبتون في أخر تصريحات له لصحيفة “إكسبرس” البريطانية، أنه لم يعتمد بإبعاد ريان أيت نوري عن الفريق لمدة ثلاث مباريات متتالية وإنما هذا يعود إلى خيارات فنية مؤكدا بأن صاحب الـ21 عاما ما زال سلاح النادي الإنجليزي في خط الدفاع ولا يمكن الإستغناء عنه في مثل هذه الظروف الحساسة لأن الفريق بحاجة كبيرة له.

جدير بالذكر أن نادي الخفافيش في المركز الـ12 في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم الحالي حاملا في رصيده 31 نقطة ولكن شبح السقوط إلى الدرجة الثانية ما زال يلاحق النادي.