خير الدين زطشي يقدم خدمة كبيرة لفلاديمير بيتكوفيتش

خير الدين زطشي يقدم خدمة كبيرة لفلاديمير بيتكوفيتش

يستعد المدرب الجزائري فلاديمير بيتكوفيتش للكشف عن القائمة النهائية للمعسكر شهر مارس الحالي. من المتوقع أن يتم ذلك يوم الخميس أو الجمعة ، قبل مواجهتين ضد جنوب أفريقيا وبوليفيا يومي 22 و26 من هذا الشهر ضمن بطولة ودية رباعية الأطراف برعاية الفيفا.

في هذا السياق، تلقينا معلومات من مصدر موثوق في الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، تفيد بأن فلاديمير بيتكوفيتش  تلقى تقريرًا شاملاً عن اللاعبين الذين يشاركون في البطولة المحلية، وقد يتم اختيارهم في التدريب القادم أو في القوائم النهائية القادمة.

تظهر المعلومات نفسها أن المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، بالتعاون مع مساعده نبيل نغيز، سيعمل على هذا الأمر، حيث لديه معرفة واسعة بلاعبي البطولة الجزائرية لكرة القدم. سيحصل اللاعبون الشباب على الفرصة لتطوير أنفسهم في الفريق مع مرور الوقت. خاصة مع تطلع المدرب لتجديد التشكيلة بعد الأداء المخيب للخضر في بطولة كأس الأمم الأفريقية السابقة.

بالنسبة لهوية اللاعبين الذين سينضمون قريباً للمنتخب الوطني الجزائري، من بينهم لاعب الوسط في نادي بارادو ياسين تيتراوي. وبذلك، يمكن للاعبين من فريق زطشي تعزيز قوة الفريق الوطني.

يمكن لبيتكوفيتش أيضًا أن يثق في لاعبين آخرين في معسكره التدريبي الأول مع الجزائر. ويعد مدافع اتحاد الجزائر آدم عليليت من بين اللاعبين الذين يجب عليهم الحصول على فرصتهم قريبًا.، بالإضافة إلى ذلك، مهاجم مولودية الجزائر زكريا نعيجي من المتوقع أن يتألق بقوة مع المنتخب الجزائري في المستقبل القريب.

من المقرر أن يحضر فلاديمير بيتكوفيتش يوم الخميس المقبل مباراة مولودية الجزائر و جمعية الشلف في ملعب 5 جويلية، ضمن بطولة الدوري الجزائري لكرة القدم. كما سيكون حاضرًا يوم الجمعة في نفس الملعب لمتابعة مباراة الديربي بين اتحاد العاصمة وشباب بلوزداد في العاصمة الجزائرية.