مستوى رائع.. هذا ما قدمه آيت نوري و شعيبي و بوعناني

في أول ظهور لآيت نوري و شعيبي و بوعناني بألوان المنتخب الجزائري، حقق الثلاثي مزدوجو الجنسية الجديدين سمعة طيبة للجمهور الجزائري. والامر متروك لحجام ليثبت نفسه !

بشق الأنفس.. المنتخب الوطني الجزائري يفوز على منتخب النيجر بهدفين لهدف

ريان آيت نوري

في أول مباراة له مع المنتخب الجزائري قدم المدافع اليساري ريان آيت نوري مباراة جيدة طيلة 90 دقيقة.  لاعب الذئاب في إنجلترا منع تمامًا عناصر منتخب النيجر من الوصول إلى جانبه من الملعب. ويمكنه الدخول في منافسة قوية مع رامي بن سبيني.

https://twitter.com/hiitosen/status/1639038128139771904?s=46&t=aCKBfDcpSAjXu_TLWXMjxg

فارس شعيبي

بعد أن دخل قبل نهاية المباراة محل يوسف بليلي ، قدم مهاجم نادي تولوز مباراة جيدة للغاية. أدى وصوله إلى المستطيل الأخضر إلى فتح اللعب تمامًا. قام بعمل هائل لهدف رياض محرز. وكان شعيبي أيضا قريبا من التسجيل في تسديدة مفاجئة لكن تصدى لها الحارس المنافس.

بدر الدين بوعناني

مع دخوله المباراة في نفس الوقت الذي دخل فيه شعيبي ، قدم تمريرة رائعة بقدمه اليسرى لنجم مانشستر سيتي ، ليمنح الانتصار لرجال بلماضي في نفس الوقت. كما أثارت صور اللاعب ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، لا سيما صوره وهو يصلي قبل دخوله مباشرة ، و أيضًا الاحتفال بصحبة محرز بهدف الأخير.

وبهذا يكون ثلاثي الخضر الجديد (آيت نوري، شعيبي و بوعناني )قد قدما مباراة جيدة للغاية بعد أول مشاركة قدمها لهم الناخب الوطني جمال بلماضي.