عملاق أوروبا يشارك في دوري الأبطال يطلب خدمات بن سبعيني

كشف موقع [ Ruhr Nachrichten ] أن الدولي الجزائري رامي بن سبعيني مطلوب في عملاق أوروبا الذي تأهل يوم أمس رسميا إلى الدوري القادم من دوري أبطال خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة لهذا الموسم الجاري.

في حين كشف نفس المصدر أن نادي بروسيا دورتموند الألماني، يراقب نجم بروسيا منشنغلادباخ بن سبعيني لظفر بخدماته خاصة وأن الجــراد الأصفـر يريد التخلص من المشاكل الدفاعية التي يعاني منها خلال الفترة الأخيرة.

وتُقدر القيمة السوقية لـ ظهير الأيسر للمنتخب الوطني الجزائري، 20 مليون أورو، كأغلى مدافع في صفوف “محاربي الصحراء” متفوقا على لاعب فيا ريال الإسباني عيسى ماندي، والذي أصبح يشارك بشكل منتظم مع فريقه.

عملاق أوروبا  يشارك في دوري الأبطال يطلب خدمات بن سبعيني :

وأكد الموقع نفسه أنه عقد رامي بن سبعيني رفقة ناديه بروسيا منشنغلادباخ الألماني سيكون خلال الفترة الصيفية المقبلة.

للإشارة فإن ليس دورتموند الألماني فقط مهتم بخدمات اللاعب البالغ مــن العُـمر 26 سنة هناك إنتر ميلان، نادي جوفينتوس، يضعان إهتمامهما بـ الدولي الجزائري والذي يريد تغيير الأجواء والخـروج من الدوري الألماني الذي قضى فيه مُدة أربعة سنوات كاملة جعلته ينال الإشادة من طرف الألمان.

إبن مدينة قسنطينة مُدافع بمثابة مهاجم يُعتبر أكثر لاعب تسجيل الأهداف في البوندسليغا مع منشنغلادباخ بـ رصيد 20 هدف والعدد قابل للزيادة قبل أن ينتهي عقد اليساري في الميركاتو الصيفي المقبل.