4 لاعبون يقتربون من العودة إلى المنتخب الوطني الجزائري بعد تعيين المدرب الجديد

4 لاعبون يقتربون من العودة إلى المنتخب الوطني الجزائري بعد تعيين المدرب الجديد

يقترب الاتحاد الجزائري لكرة القدم من الإعلان عن هوية المدرب الجديد لـ المنتخب الوطني الجزائري خلفا للمدرب المقال جمال بلماضي . تشير كل التوقعات إلى أن البوسني فلاديمير بيتكوفيتش هو المرشح الأوفر حظا لتولي هذا المنصب بعد التوصل إلى اتفاق تقريبي معه.

ووفقًا لمعلومات من مصدر في الاتحاد الجزائري لكرة القدم، من المتوقع أن تقوم المديرية الفنية بإرسال الدعوات للاعبين الذين سيشاركون في تربص شهر مارس المقبل. يأتي هذا لأن الوقت لن يكون كافيًا للمدرب الجديد لاتخاذ قراراته، سواء اختار فلاديمير بيتكوفيتش أو أي مدرب أجنبي آخر كمرشح لتولي قيادة الالمنتخب الوطني الجزائري.

تشير البيانات نفسها إلى عودة بعض اللاعبين إلى قائمة المنتخب الجزائري في المعسكر القادم، بما في ذلك جوان حجام الذي استعاد مكانته مع نادي يونغ بويز السويسري.

ومن المتوقع أن يشهد شهر مارس عودة لعدة لاعبين متألقين مع أنديتهم في الفترة الأخيرة، مثل سعيد بن رحمة الذي بدأ يبرز مع ناديه الجديد ليون الفرنسي. كما من المتوقع عودة مهاجم رين أمين غويري، الذي كان يعاني من إصابة في الوقت السابق.

يخطط الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لإقامة دورة رباعية ودية في الجزائر في الفترة من 18 إلى 26 مارس، حيث ستشارك أربعة منتخبات وهي جنوب أفريقيا، وأندورا، وبوليفيا. سيكون هذا الحدث فرصة للمدرب الجديد لمنتخب الجزائر للتعرف على اللاعبين قبل المباريات الهامة.