فلاديمير بيتكوفيتش يكشف عن استراتيجيته حول قائمة اللاعبين للمعسكر القادم

فلاديمير بيتكوفيتش يكشف عن استراتيجيته حول قائمة اللاعبين للمعسكر القادم

تحدث المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش مباشرة عن اختياراته المستقبلية في تشكيلة المنتخب الجزائري. بعد توقيع عقده مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم حتى عام 2026.

تحدث فلاديمير بيتكوفيتش في مؤتمره الصحفي عن استعداده وإعداده لقائمة تضم 45 لاعبًا قبل تقليصها إلى 23 لاعبًا، استعدادًا لمعسكر شهر مارس. سيتضمن المعسكر مباراتين ودّيتين ضد جنوب أفريقيا وبوليفيا ضمن الدورة الرباعية الودية التي ستقام في الجزائر بمشاركة منتخب أندورا.

قال بيتكوفيتش في تصريحاته: “أنا متأكد من العديد من اللاعبين في منتخب الجزائر وقد شاهدت بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة. ولدي فكرة عن بعض اللاعبين، ولكن الآن علينا أن نعمل بجد”.

أكد المدرب السابق للمنتخب السويسري: “لقد أعددنا قائمة أولية تضم 45 لاعبًا لمبارياتنا الودية القادمة، وستتم تقليصها إلى 23 لاعبًا قريبًا، وأنا لا أحب كشف الأسماء في الوقت الحالي، الأهم الآن هو التركيز على العمل مع اللاعبين الحاليين وبعدها سنرى”.

أكمل فلاديمير بيتكوفيتش حديثه حول خياراته: “سنحافظ في الوقت الحالي على فتح القائمة، وسينضم لنا لاعبون جدد في المنتخب لأول مرة في المعسكر القادم، وسيتم الكشف عن الأسماء عند الإعلان عن القائمة”.