مدرب بوسني أخر ينافس وحيد خليلودزيتش على قيادة المنتخب الجزائري

مدرب بوسني أخر ينافس وحيد خليلودزيتش على قيادة المنتخب الجزائري
وحيد خليلودزيتش على قيادة المنتخب الجزائري

أعرب المدرب البوسني محمد بازداريفيتش بصراحة عن رغبته في تدريب المنتخب الجزائري بعد بطولة كأس إفريقيا. وتحدث عبر منصة “الأوراس”، معبراً عن حزنه بسبب إقصاء زملاء رياض محرز من بطولة كأس الأمم الأفريقية في ساحل العاج.

وأظهر المدرب البوسني اهتمامه الكبير بتولي الإشراف على المسائل الفنية للفريق “الخضر” في المستقبل. وأعرب عن سعادته الخاصة لتدريب فريق مثل الجزائر، وذلك بسبب معرفته العميقة باللاعبين الجزائريين.

وكشف بازداريفيتش أنه كان يتواجد بشكل مستمر بالقرب من لاعبين جزائريين يلعبون في الدوري الفرنسي، وقد استطاع الحفاظ على علاقات ودية مع بعضهم مثل سفيان فغولي ونسيم عكرور.

وعند سؤاله عن تأثير نجاح زميله وحيد خليلودزيتش مع منتخب “المحاربين” على رغبته الشخصية في تولي قيادة الفريق، أكد بازداريفيتش أن سبب دفعه الوحيد هو حقيقة أن الجزائر لديها منتخب قوي على المستوى الوطني يتناسب مع طموحاتها المستقبلية وأهدافها.

وصرح قائلا: “في مجال كرة القدم، الجزائر والبوسنة يشتركان في نفس الحماس والعاطفة، وهذا ما يدفعني لأعيش هذه الفرصة مع منتخب بلدكم”.

فيما يتعلق بالاتصالات المحتملة مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أو تقديم الخدمات للاتحاد الجزائري لكرة القدم ، رفض المدرب وحيد خليلودزيتش الإدلاء بأي تصريحات محددة ، وقال أن المنتخب الجزائري استثنائي وأي مدرب يحلم بتدريب لاعبين مثل رياض محرز وإسماعيل بن ناصر وغيرهم.