لاعب المنتخب الجزائري يهدد جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد

لاعب المنتخب الجزائري يهدد جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد
الجزائري فارس شايبي لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت

سجّل النجم الجزائري فارس شايبي لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت، حضوره ضمن “أفضل 10” لاعبين الذين سجلوا أكثر عدد من الأهداف في فئة تحت 21 عاماً في الدوريات الكبرى الخمس خلال الموسم الحالي 2023-2024.

شايبي انضم إلى آينتراخت فرانكفورت الصيف الماضي من تولوز في صفقة تبلغ قيمتها 10 ملايين يورو. نجح اللاعب الجزائري في تثبيت مكانته مع الفريق الألماني، حيث شارك في 21 مباراة في جميع المسابقات. تألق أيضًا في أول موسم له في الدوري الألماني إلى جانب زملائه العرب إلياس السخيري من تونس وعمر مرموش من مصر.

كان شايبي ضمن التشكيلة الجزائرية التي شاركت في بطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2024 المقامة في سواحل العاج. للأسف، لم تكن تجربته الأولى في البطولة ناجحة حيث تعذر عليه التأهل للدور المقبل بعد خروجه من دور المجموعات.

ونشرت منصة “بوب فوت” قائمة بأكثر اللاعبين مساهمة في تسجيل الأهداف (تحت 21 عامًا) في الدوريات الكبرى خلال الموسم الحالي. يأتي اسم فارس شايبي في المركز التاسع في هذه القائمة بثلاثة أهداف وثمانية تمريرات حاسمة لزملائه، مما يجعل المجموع الإجمالي 11 مساهمة.

فاز لاعب المنتخب الجزائري على جمال موسيالا، اللاعب الشاب لفريق بايرن ميونخ الألماني، الذي سجل 7 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة (10 مساهمات) في موسم 2023-2024. يتصدر القائمة الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، النجم الجديد لريال مدريد، بتسجيله 27 مساهمة.