القنوات المجانية الناقلة لمباراة نهائي كأس أمم إفريقيا 2024 بين نيجيريا وساحل العاج

القنوات المجانية الناقلة لمباراة نهائي كأس أمم إفريقيا 2024 بين نيجيريا وساحل العاج
مباراة نهائي كأس أمم إفريقيا 2024

لقد وصلنا إلى نهائي كأس أمم إفريقيا 2024 الذي يعتبر من أفضل وأكثر المباريات متعةً في تاريخ كأس الأمم الأفريقية. بعد رحلة طويلة ومليئة بالحماس، نحن الآن في نهاية النسخة 34 من البطولة، وقد شهدت تأهلًا مفاجئًا لكوت ديفوار إلى المرحلة الثانية، والتي ستواجه فيها نيجيريا.

تم تحديد المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية CAN-2023 (والتي تم تأجيلها إلى عام 2024)، ويتوقع أن تكون مواجهة رائعة بين عملاقين في كرة القدم الأفريقية، نيجيريا وساحل العاج . تأهل الفريقان بإصرار للمباراة النهائية التي ستحدد البطل.

فاز منتخب نيجيريا بمباراته وتأهل إلى النهائي بعد معركة قوية مع منتخب جنوب أفريقيا. انتهت المباراة بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي، ثم استخدمت ركلات الترجيح لتحديد الفائز. سجل منتخب نيجيريا هدفه الأول في الشوط الثاني من ركلة جزاء تم تنفيذها بنجاح من قبل تروست إيكونج.

لكن منتخب جنوب أفريقيا لم يستسلم وتمكن من تسجيل هدف التعادل في الوقت الإضافي من ركلة جزاء أخرى سجلها موكوينا. في نهاية المطاف، نجحت نيجيريا في استغلال فرصة ركلات الترجيح وحققت الفوز بنتيجة 4-2، وبالتالي ضمنت مشاركتها في المباراة النهائية الكبرى.

ستكون هذا النهائي بين نيجيريا وساحل العاج مشهدًا لا ينسى لعشاق كرة القدم في أفريقيا. أبدى الفريقان مواهبهم ومرونتهم وتصميمهم طوال البطولة، وسيكافحان حتى النهاية للفوز بلقب بطولة أمم أفريقيا لعام 2023.

وفي انتظار انطلاق المباراة النهائية، ينتظم جماهير الفريقين أنفاسهم تحت توقعات المباراة التاريخية التي ستحدد الأفضل في كرة القدم في أفريقيا. المخاطر متسعة، والتوقعات عالية، واللاعبون مستعدون لبذل كل ما في وسعهم على أرض الملعب من أجل الفخر ببلدهم.

القنوات الناقلة لنهائي كأس أمم إفريقيا 2024 بين نيجيريا وساحل العاج

تم تحديد موعد نهائي كأس أمم أفريقيا بين نيجيريا وساحل العاج يوم الأحد 11 فبراير 2024. ستنطلق المباراة على ملعب الحسن واتارا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المغرب، بتوقيت الجزائر وتونس. سيتم بث هذه المباراة على القنوات التالية:

  • بي ان سبورتس HD 1 ماكس
  • بي ان سبورتس HD 2 ماكس
  • بي ان سبورتس HD 3 ماكس
  • بي ان سبورتس HD 4 ماكس
  • التلفزيون الجزائري (ENTV).

جمال بلماضي يتعرض لانتقادات شديدة من قبل رابح سعدان بسبب المنتخب الجزائري

فوزي لقجع ينتقم للمنتخب المغربي على حساب مصطفى غربال ؟

ألكسندر أوكيدجة يحطم رقماً قياسياً رائع في الدوري الفرنسي

جمال بلماضي غاضب كثيراً … و يرد على الإتحادية الجزائرية !