مباريات ودية للمنتخب الجزائري.. جمال بلماضي يختار خصومه!

بعد التأهل لكأس إفريقيا للأمم المقبلة (CAN 2024) ، يتجه بلماضي والمنتخب الجزائري بالفعل إلى الاستعداد للبطولة القارية واجراء مباريات ودية!

فاز المنتخب الجزائري بتذكرته إلى كوت ديفوار استعدادًا لكأس إفريقيا للأمم المقبلة (كأس الأمم الأفريقية 2023 المؤجلة إلى يناير 2024). وهذا بعد فوزه على النيجر ذهابًا وإيابًا في مارس. واحتل الأول في صدارة المجموعة السادسة بإجمالي 12 نقطة من أصل اثني عشر.

و بدأ المدرب الوطني جمال بلماضي بالفعل الاستعداد للبطولة القارية التي ستقام في فترة لا تقل عن عام. وأعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن عدة مباريات ودية لزملاء رياض محرز.

بالإضافة إلى المباراتين المؤهلتين المتبقيتين أمام أوغندا وتنزانيا ، أكد رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم ، جهيد زفزاف، أنه يجب أن تكون على برنامج الخضر ما لا يقل عن ست مباريات ودية.

مباريات ودية ضد جنوب إفريقيا أو مصر في يونيو!

 وفقًا للمعلومات الواردة جريدة “competition” ، سيلعب بطل إفريقيا 2019 ضد جنوب إفريقيا أو مصر في مباراة ودية في يونيو المقبل.

وهذا ما جاء في أعمدة صحيفة الرياضة الجزائرية “العناصر الأولى من المعلومات تظهر إجماعا على مباراة ودية ضد جنوب افريقيا أو مصر “.

إذا قرر الاتحاد المصري الترحيب بالخضر في مصر ، فإن مشاهدة المباراة في المنزل سيكون الخيار الأفضل لتجنب الرحلات الطويلة والمحفوفة بالمخاطر. وفي حالة تمكن الاتحاد الأوغندي لكرة القدم من التصديق على ملعبه ، ستكون رحلة الخضر قصيرة لبلد نيلسون مانديلا. 

بالفيديو… شاهد لحظة إصابة أدم وناس من مباراة ليل أمام لوريان