مدرب عالمي يوافق على تدريب المنتخب الوطني الجزائري

مدرب عالمي يوافق على تدريب المنتخب الوطني الجزائري
مدرب عالمي جوزيه بيسيرو المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي الإتحادية الجزائرية لكرة القدم

على ما يبدو أن الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، نجحت في إيجادٍ مدرب يخلف مكانة جمال بلماضي على رأس العارضة الفنية لـ المنتخب الوطني الجزائري، الذي تم إستقالته بشكل رسمي من تدريب الخضر بعد الإخفاق الأخير في بطولة كأس أمم إفريقيا التي أقيمت بالكوت ديفوار نسخة الـ34.

وبحسب ما كشفت عليه بعض التقارير الإعلامية المحلية فإن مدرب عالمي زمدرب منتخب نيجيريا حالياً، جوزيه بيسيرو وافق على تدريب المنتخب الوطني الجزائري بشكل رسمي بعد مفاوضاتٍ دامت لمدة طويلةٍ مع الإتحادية الجزائرية لكرة القدم.

كما أكد المصدر : أن مناجير “جوزيه بيسيرو” أرسل موافقته لتدريب “محاربي الصحراء” مع وكيل أعماله يوم أمس الإثنين المُوافق لـ26 فيفري إلى الإتحادية الجزائرية يأكد فيها جاهزيته لتدريب المنتخب الوطني الجزائري، ورفع التحدي بالرغم من الحالة المأساوية التي يتواجد فيها رفقاء نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي السابق، “رياض محرز”.

محامي مدرب عالمي راسل يوم أمس الإثنين الإتحادية الجزائرية لكرة القدم يأكد فيها أن موكله جوزيه بيسيرو، متحمس كثيراً لتدريب المنتخب الوطني الجزائري بالرغم من أن عقده الرياضي ما زال مرتبط مع منتخب نيجيريا الذي وصل لنهائي كأس أمم إفريقيا، ولم ينجح في تحقيق المهم أمام البلد المستضيف منتخب الكوت ديفوار.

جدير بالذكر أن الفاف أعلنت رسمياً عن فسخ عقدها مع نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي السابق، جمال بلماضي، بعد إخفاقاته المتكررة رفقة المنتخب الوطني الجزائري.

طالع أيضاً :

بالفيديو.. هدف أمين غويري الرائع في مرمى باريس سان جيرمان

بالفيديو.. حفيظ دراجي يكشف عن اسم المدرب الجديد للمنتخب الجزائري

رابح سعدان يترك وليد صادي وسط أزمة كبيرة ويغادر إلى فرنسا لهذا السبب