هل المنتخب الجزائري سيشارك في المونديال ومتى يصدر قرار الفيفا ؟

هل المنتخب الجزائري سيشارك في مونديال قطر 2022 ؟ تتجه أنظار الجماهير الجزائري بفارغ الصبر سماع خبر رائع من طرف الفيفا، حول قضية إعادة مباراة الخضر أمام المنتخب الكاميروني، أو تأهل “محاربي الصحراء” بشكل مباشر في حال تم إنصاف الجزائر بعد مدة إنتظار دامت لمدة أشهر طويلة ومع ذالك هناك أمل يضعنا في الواجهة.

كشفت بعض التقارير الإعلامية الموثوقة أن الإتحاد الدولي لكرة القدم، بقيادة جياني أنفانتينو أقصى منتخب إيران من المشاركة في كأس العالم التي لم يتبقى لها إلا 26 يوم فقط وذالك على حسب المعلومات فإنها تعود لأسباب سياسية لا يمكن أن نتعمق فيها كثيرا و لا نريد الخروج على إطار كرة القدم، ونبقى في عالم الكرة في المستديرة.

ويبقى الأمل مزروع في قلوب الجماهير الجزائرية، حيث أكد صالح باي، المكلف بالإعلام لدى الفاف، أنه لم يتلقى حتى قرار رسمي من طرف الفيفا، بخصوص قضية إعادة المباراة أو تأهل مباشرة إلى المونديال أو فرض غرامة مالية أو عقوية على المتسبب (غاساما) في هذا الإقصاء الذي أحدث ضجة إعلامية كبيرة التي لم يراها العالم من قبل.

هناك العديد من الناشطين في مواقع التواصل الإجتماعي فايسبوك وغيرها من منصات التواصل، أبدو إرتياحهم بخصوص تصريح صالح باي، والذي قالو أنه كان يتكلم بكل ثقة وهذا ما جعلهم لا يفقدون الأمل نهائيا حتى للدقيقة الأخيرة، خاصة وأن قميص متنتخب الكاميرون، لم يتم نشره عبر الموقع الرسمي لدى الفيفا، لأن الموقع بذات قام بعرض جميع الأقمصة الخاصة بالمنتخبات المشاركة في هذا المونديال التاريخي، التي ستنظمه دولة عربية ( قطر ) والتي خسرت 222 مليار دولار، من أجل بناء البنية التحتية فقط.

سواء اليوم أو غدا الفيفا ستخرج وتكشف عن القرار النهائي الذي ستتخذه بخصوص هذه القضية التي مازال
عشاق الخضر يتكلمون عليها، وهذا ما سيجعل رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم جياني أنفانتينو، تحت الضغط دائما ولا يخفى على الجميع كل هذه المؤشرات التي تم ذكرها في هذا المقال عبر موقعنا DzairSport.Info هي لصالح المنتخب الجزائري.