وأخيرا أمين غويري يكشف عن الوقت الذي سيلتحق فيه إلى المنتخب الجزائري

الأخبار السارة تتهاطل كالمطر عن اللاعبين الذين يمتلكون جنسات مزدوجة، حاليا يعتبر أمين غويري لاعب مهم في كتيبة الناخب الوطني الجزائري، جمال بلماضي خاصة وأن بطولة كأس أمم إفريقيا لم يتبقى لها الكثير.

 

وعلى حسب بعض التقارير الإعلامية الفرنسية، فإن أمين غويري، وريان شرقي، أصبحوا أقرب بكثير لإرتداء قميص المنتخب الوطني الجزائري,

 

كما أكد المصدر: أن المدير الفني لـ “محاربي الصحراء” في إتصال دائم مع مهاجم نادي رين الفرنسي، وكذالك بالإضافة إلى الجناح الطائر لـ أولمبيك ليون الفرنسي، ريان شرقي، الذي أصبح قريب أكثر مما نعتقد.

 

وأردف المصدر: أن التقني الجزائري، مهتم كثيرا بقضية أمين غويري، الذي قالت عليه الجماهير الفرنسية، أنه خليفة أسطورة ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيما، يمتلكون نفس طريقة اللعب.

 

سيفجر مدرب الخضر، مفاجئة كبيرة إلى الجماهير الجزائرية، خلال بطولة كأس أمم إفريقيا القادمة والتي ستقام فعالياتها في دولة الكوت ديفوار، خلال الفاتح من شهر جانفي المقبل من عام 2024.

 

والصدمة الكبيرة وعلى حسب صحيفة “فرانس للأمال” أن كل من أمين غويري وريان شرقي ومايكل أوليز أنهم سيشاركون في يورو 2023 المقبل، خاصة في حال تألقهم فإن ديديه ديشامب، سيخطف جوهرة من كل هذه الأسماء الخمسة.