ياسين براهيمي يدافع على غاساما باكاري و يرشح الكاميرون للوصول إلى هذا الدور..؟

في حوار له لقتاة سبورت بلس بالعربية لاعب نادي الغرافة القطري، ياسين براهيمي مدافعا عن الحكم الغامبي غاساما باكاري، والذي تسبب في إقصاء المنتخب الوطني الجزائري من مونديال قطر 2022 وأهل المنتخب الكاميروني على حساب “محاربي الصحراء” في التصفيات النهائية لـ فيفا كأس العالم الذي لم يتبقى له الكثير إلا أيام قليلة فقط لنشاهد أكبر بطولة تاريخية لم يسبق رؤيتها سابقا وأين في بلاد عربية مسلمة ( قطر ).

وكانت مقدمة البرنامح قد سألت مهاجم المنتخب الوطني براهيمي، كم هو صعب الوقوف هنا و الراية الجزائرية غير موجودة ؟ وكانت إجابته نعم…نعم أكيد هي خيبة أمل كبيرة جداا وحزن كبير لبلدي والجماهير أيضا، ولكن هذه هي كرة القدم يجب علينا أن نرفع رأسنا عاليا ونواصل العمل بجدية من أجل الإستحقاقات القادمة ( مونديال 2026).

وواصلة المذيعة الأسئلة : هل ستكون عاطفي في تحليلاتك للمباريات التي سيخوذها المنتخبات الإفريقية، في هذا المونديال التاريخي الذي سينطلق خلال شهر نوفمبر المقبل وكانت إجابته كالتالي : أنا دائما أحاول أن أكون جديا وأكثر واقعيتا على قدر المستطاع لأن كرة القدم لا تعرف نهائيا العاطفة والجميع يعلم بذالك ولكن ستكون هناك القليل من المشاعر لأنني أحب و أفضل بعض المنتخبات ولكنني سأكون منطقيا إلى أقصى حد في التحليل.

ورشح ياسين براهيمي منتخب غانا و تونس و كذالك المغرب وبخصوص الكاميرون قال : إن الأسود الغير مروضة تقع في مجموعة صعبة وهذا ليس لأنهم أقصونا من المونديال ولكن أتمنى أن يتأهلو إلى الدور القادم من البطولة.