يوسف بلايلي يفي بوعده الذي قطعه للمدرب الوطني جمال بلماضي!

يوسف بلايلي يفي بوعده الذي قطعه للمدرب الوطني جمال بلماضي!
يوسف بلايلي - جمال بلماضي

قبل المباراة الأولى للمنتخب الجزائري في بطولة كأس الأمم الأفريقية أمام منتخب أنغولا في ساحل العاج. يلتزم يوسف بلايلي بالوعد الذي قطعه للمدرب الوطني جمال بلماضي.

بعدما تم إشرافه بعناية من قبل الجهاز التحضيري للفريق وخضوعه لبرنامج بدني مكثف، أصبح بلايلي الآن في حالة جسدية ممتازة. قبوله لتحدي العمل البدني الشاق جعله الآن على نفس المستوى من حيث الأداء واللياقة البدنية مثل باقي الفريق. حقق أداءً رائعًا في اختبارات اللياقة البدنية، بجانب هشام بوداوي.

التأكيد من قِبَل يوسف بلايلي على الامتثال لمتطلبات التدريب البدني من قِبَل فريق الإعداد يعكس التزامه ورغبته في تحقيق النجاح في هذه المسابقة . ويبدو أنه بدأ يستفيد من التزامه بجدول التدريب الصارم، ويعتبر نفسه أحد الأصول الرئيسية في المنتخب الوطني الجزائري في البطولة القادمة.

كما قام المدربون البدنيون في المنتخب بتطوير برنامج خاص، بهدف تعزيز أداء اللاعبين وضمان تمتعهم بحالة بدنية مثالية، تمهيدًا لمواجهة تحديات كأس الأمم الأفريقية.

في حين ان نتائج الاختبارات البدنية للاعب رقم 10 في فريق مولودية الجزائر، التي تقترب من المستوى الاستثنائي لهشام بوداوي، تؤكد نجاح العمل الذي تمت خلف الكواليس.

وبذلك سيتم مراقبة مشاركة الجزائر في المنافسة بعناية، وتألق يوسف بلايلي اللافت يزود المشجعين بحماس إضافي. يجسد بلايلي العزيمة والتحضير الدقيق للفريق الوطني. ما يزيد من الأمل في تقديم عروض لا تُنسى في بطولة كأس الأمم الأفريقية.