تشابي ألونسو يريد التعاقد مع مهاجم المنتخب الجزائري

تشابي ألونسو يريد التعاقد مع مهاجم المنتخب الجزائري
{"remix_data":[],"remix_entry_point":"challenges","source_tags":["local"],"origin":"unknown","total_draw_time":0,"total_draw_actions":0,"layers_used":0,"brushes_used":0,"photos_added":0,"total_editor_actions":{},"tools_used":{"addons":2,"transform":1},"is_sticker":false,"edited_since_last_sticker_save":true,"containsFTESticker":false,"used_sources":{"version":1,"sources":[{"id":"304349858276211","type":"ugc"},{"id":"374700820049211","type":"ugc"}]}}

أبدى التقني الإسباني، تشابي ألونسو، إعجابه بأحد مهاجمين المنتخب الوطني الجزائري، بعد تقديمه موسماً خرافياً مع فريقه في الدوري الفرنسي الممتاز.

تشابي ألونسو الذي نجح في تحقيق كأس إلمانيا، و البوندسليغا، خلال هذا الموسم الجاري (2023-2024) يرغب فعلاً بالتعاقد مع نجم المنتخب الجزائري، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

في الحين بات مهاجم نادي رين الفرنسي، أمين غويري محل إهتمام بطل الدوري الألماني الممتاز، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وتبدي إدارة نادي بايرن ليفركوزن الألماني، نيتها للتعاقد مع اللاعب البالغ من العُمر الـ234 عاماً، الذي يرتبط مع نادي رين الفرنسي، حتى عام 2027 والتي تقدر قيمته السوقية 25 مليون أورو.

وأكد المصدر : موقع “فووت ميركاتو” أن خريج مدرسة نادي أولمبيك ليون الفرنسي، يحظى بإهتمامٍ كبيرٍ من قبل أفضل مدرب في العالم حالياً تشابي ألونسو.

وبحسب ذات المصدر: فإن إدارة نادي بايرن ليفركوزن، تعمل بجدية من أجل حسم صفقة النجم الدولي الجزائري، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، وبإمكانها دفع مبلغ 25 مليون أورو، للتعاقد مع نجم رين.

وأكد المصدر أيضاً : أن المدير الفني لنادي بايرن ليفركوزن الألماني، يضع أمين غويري، ضمن مشروع النادي خلال المستقبل، حيث يطمح النادي الألماني، تحقيق دوري أبطال أوروبا، وهذا يعتبر حلم الفريق والإدارة، خاصةً بعد تتويجهم بالدوري الألماني، وكأس ألمانيا، وتحقيقهم 52 مباراةً من دون هزيمة هذا الموسم.

جدير بالذكر أن أمين غويري لديه شهرةً كبيرة وسط الجماهير الألمانية.