تنقيط سعيد بن رحمة ضد مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي

في هذا المقال الخاص بموقعنا DzairSport.info سنتعرف تنقيط سعيد بن رحمة ضد مانشستر يونايتد.

شارك النجم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة أساسيا في المباراة التي جمعت بين فريقه نادي ويستهام يونايتد ضد مانشستر يونايتد، اليوم الأحد الموافق لـ 30 أكتوبر 2022 على التي لعبت على ملعب أولترافورد، في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم الجاري ( 2022-2023).

وقدم نجم الهامرز مستوى فوق المتوسط ضد أشبال التقني الهولندي تين هاغ، أين خلق حركة غير عادية فوق أرضية الميدان بتحركاته السريعة ومراوغاته الفريدة من نوعها.

في حين لم يقم التقني الأسكتلندي ديفيد مويس، إخراج صاحب الـ 26 سنة حيث يعلم أنه بإمكانه صناعة الفارق في الدقائق الأخيرة المتبقية من المباراة بسرعته ومهارته.

تنقيط سعيد بن رحمة ضد مانشستر يونايتد :

ومنح موقع “سوفا سكورد” العالمي تقييم 6.7/10 في الفترة الأولى من المباراة والتي كان فيها قريب من التسجيل ضد الشياطين الحمر ولكن الحظ لم يحالفه هذه المرة أيضــا.

ومنح نفس الموقع تقييم ( 7.1/10 ) في الفترة الثانية من المبارة أين تحسن أدائه مقارنة بالشوط الأول أين دافع وهاجم في نفس الوقت رفقة ناديه ويستهام ولكن كان ينقص الهدف فقط.

صلابة و دفاع مانشستر يونايتد إستطاع الوقوف صامدا، أمام رفقاء الدولي الجزائري بن رحمة، وإنتهت المباراة بفوز رفقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وبهذا تقدمو في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز إلى المرتبة الخامسة برصيد 23 نقطة بعد التفوق على نادي الهامرز.