حسام عوار مطلوب في الدوري الإنجليزي الممتاز

حسام عوار مطلوب في الدوري الإنجليزي الممتاز

كشفت العديد من التقارير الإعلامية الإيطالية، أن متوسط ميدان المنتخب الوطني الجزائري، مرشح بشكل لمغادرة نادي روما الإيطالي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، ويأتي هذا القرار من إدارة نادي الذئاب التي أصرت على عرض اللاعب البالغ من العُمر الـ25 عاماً للبيع لأن طريقة لعبه لا تناسب الفريق الإيطالي.

تجربة حسام عوار القصيرة مع نادي روما الإيطالي، التي لم تدم طويلاً كما كان مخطط لها من قبل الجماهير الجزائرية، لم تنجح ما يحب عليه فعله الدولي الجزائري، وهو إيجاد فريقٍ يعرف قيمته قبل فوات الأوان.

وبحسب الصحف الإيطالية، وموقع “روما لايف” فإن حسام عوار أصبح قريب جداً من التوقيع في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال فترة التحويلات الصيفية القادمة تياغو بينتو المدير الرياضي السابق لنادي روما، يستهدف التعاقد مع بعض اللاعبين الذين ينشطون في نادي الذئاب، وذالك بعد تعيينه مؤخراً مديراً رياضياً في نادي بورنموث الإنجليزي.

وبحسب ذات المصدر : فإن إدارة البرتغالي، “تياغو بينتو” يخطط بكل جدارة لتحويل صفقة متوسط ميدان المنتخب الوطني الجزائري، من نادي روما الإيطالي، إلى نادي بورنموث الإنجليزي، الذي يعمل من أجل بناءٍ فريق قوي ينافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، و المشاركة في البطولات الأوروبية.

طالع أيضاً :

أسطورة المنتخب الجزائري خارج حسابات فلاديمير بيتكوفيتش

رياض محرز يحطم رقم قياسي في دوري روشن السعودي متفوقاً على كريستيانو رونالدو

مقارنة بين أرقام أمير سعيود ورياض محرز في دوري روشن السعودي خلال هذا الموسم