رياض محرز يخرج عن صمته ويرد على تصريحاتٍ فلاديمير بيتكوفيتش

رياض محرز يخرج عن صمته ويرد على تصريحاتٍ فلاديمير بيتكوفيتش

عقد صبيحة اليوم الخميس الموافق لـ 29 مايو 2024، الناخب الوطني الجزائري، فلاديمير بيتكوفيتش، ندوة صحفية قبل مواجهة منتخب غينيا ضمز التصفيات المؤهلة لكأس العالم فيفا امريكا 2026.

وفي تصريحاتٍ له أكد المدرب السويسري، أنه لم يتلقى أي إتصالٍ من نجم نادي الأهلي السعودي، بخصوص غيابه التربص الماضي عن المنتخب الوطني الجزائري، مؤكداً في حديثه أن اللاعب البالغ من العُمر الـ34 عاماً، غير متحمس كثيراً للعودة إلى صفوف “مخاربي الصحراء”.

رياض محرز يخرج عن صمته ويرد على تصريحاتٍ فلاديمير بيتكوفيتش :

لم يضيع نجم أهلي جدة السعودي الفرصة، وخرج مباشرة في تغريدة له عبر منصة “إكس” يرد فيها عن تصريحاتٍ مدرب المنتخب الوطني الجزائري، الذي قال عليه بأنه لا يملك الرغبة في العودة إلى صفوف “محاربي الصحراء”.

وقال النجم السابق لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه لم يتلقى حتى إتصالٍ من المدرب فلاديمير بيتكوفيتش، أو الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، لقد شعرت ببعض الإنزعاج في ركبتي اليسرة، ولهذا السبب إخترت الراحة خلال أخر مبارتين في دوري روشن السعودي، من أجل الإستعداد لمواجهة منتخب غينيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم أمريكا 2026.

وإختتم حديثه قائلاً : حظاً موفقًا للمنتخب في المباريات القادمة، كان من المهم بالنسبة لي أن أكون حاضرًا، من الواضح أنني أحترم اختيار المدرب ولكني أحيط الجميع علمًا بهذا القرار.

طالع أيضاً :

 

حسام عوار مطلوب في الدوري الإنجليزي الممتاز

رياض محرز يحطم رقم قياسي في دوري روشن السعودي متفوقاً على كريستيانو رونالدو