ريان أيت نوري يحسم وجهته المقبلة ؟

ريان أيت نوري يحسم وجهته المقبلة ؟

العديد من الأندية الأوروبية، تريد التعاقد مع الظهير الأيسر لـ “محاربي الصحراء” ريان أيت نوري الذي قدم موسما خرافيا مع وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ظهوره بمستوى خرافي خلال الموسم المنقضي، جعل أكبر الأندية الأوروبية، تريد التعاقد معه، لأنه يمتلك جميع صفات مدافع ظهير أيسر.

في الحين كشفت بعض التقارير الإعلامية، أن كل من نادي مانشستر سيتي، ونادي ليفربول، ونادي تشيلسي، ونادي أرسنال، ونادي ريال مدريد، ضمن الأندية المهتمة بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر الـ20 عاما، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب عدة مصادر إنجليزية موثوقة، فإن ريان أيت نوري، كان يمتلك إتفاق مع المدرب الألماني، “يورغن كلوب” الذي رحل عن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بسبب مرض القلب.

ولكن بعد رحيل يورغن كلوب عن نادي ليفربول الإنجليزي، أصبح أيت نوري بعيد حاليا عن مخططات نادي الليفر، والسبب أن كلوب كان يريد نجم الخضر من أجل طريقة لعبه، ولكن بعد تولي آرني سلوت، سوف يتغير أسلوب لعب النادي الإنجليزي الموسم المقبل.

ريان أيت نوري يحسم وجهته المقبلة ؟ :

أكد موقع “فووت ميركاتو” أن نادي تشيلسي، يقترب من حسم صفقة المدافع الدولي الجزائري، وذالك بعد ما فشلت صفقة إنتقاله إلى نادي ليفربول، بعد رحيل التقني الألماني، يورغن كلوب، الذي كان من أشد المعجبين بنجم وولفرهامبتون.

كما أشار المصدر أن نادي تشيلسي الإنجليزي، مستعد لدفع مبلغ فلكي، من أجل التعاقد مع خريج مدرسة نادي أنجيه الفرنسي.