ريان أيت نوري يكشف عن وجهته المقبلة

ريان أيت نوري يكشف عن وجهته المقبلة

خرج النجم الدولي الجزائري، ريان أيت نوري للحديث عن مستقبله الكروي خلال يوم أمس السبت الموافق لـ1 جوان 2024.

مدافع المنتخب الوطني الجزائري، يعتبر من أبرز اللاعبين المطلوبين لدى أكبر الأندية الأوروبية، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

ظهوره الملفت بمستوياتٍ كبيرة خلال هذا الموسم الجاري (2023-2024) مع نادي وولفرهامبتون، جعله ينال إهتمام أكبر الأندية الأوروبية.

في مقابلة صحفية له مع “لو باريزيان” تحدث اللاعب البالغ من العُمر الـ22 عن مستقبله الكروي الذي يواجه غموضاً نوعاً ما بعد ما أصبح مهتم به أكبر الأندية الأوروبية، التي تنشط في الدوريات الخمس الكبرى.

وقال في تصريحاته : بأنه يتحفظُ ويفضل البقاءٓ متواضعاً، مؤكداً بأنه سوف يرى ما سيخبئه له المستقبل.

وأضاف ريان أيت نوري في تصريحاته : بأنه حاول تقديم مستوى أفضل خلال هذا الموسم الجاري (2023-2023) في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومع نادي القلب وولفرهامبتون، الذي أحبه وأحب جماهيره كثيراً.

وبحسب المصدر : فإن هناك عدة أندية عملاقة تريد الفوز بصفقة المدافع الدولي الجزائري، ريان أيت نوري، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، سوف نذكر لكم مثالاً ؛ مانشستر سيتي الإنجليزي، بطل إتجلترا، وباريس سانجيرمان الفرنسي، بطل فرنسا، وريال مدريد، بطل إسبانيا.

جدير بالذكر أن عقد أيت نوري يرتبط مع نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، إلى عام 2026 وسيكون خريج مدرسة نادي أنجيه الفرنسي، حاضراً في مواجهتي غينيا وأوغندا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم فيفا أمريكا.

طالع أيضاً :

ناديين إنجليزيان في صراع متواصل من أجل التعاقد مع هشام بوداوي

حفيظ الدراجي يوجه نصيحة مزدوجة إلى بيتكوفيتش ورياض محرز

إلتحاق نجم كبير بالمنتخب الوطني الجزائري خلال تربص شهر سبتمب