صحيفة برازيلية تأكد بأن رياض محرز خائن لناديه مانشستر سيتي وتكشف عن حقائق صادمة

صحفي مقالة مطولة عن النجم الدولي الجزائري رياض محرز، صحيفة برازيلية تفجر فضيحة عالمية من العيار الثقيل اليوم الخميس الموافق لـ 27 أكتوبر 2022 تأكد بأن مانشستر سيتي الإنجليزي متورط في خيانة نزاهة دوري أبطال أوروبا رفقة نادي بروسيا دورتموند، الألماني بعد إنتهاء اللقاء بنتيجة التعادل السلبي.

وكان نادي بروسيا دورتموند بحاجة لنقطة واحدة فقط من أجل ضمان التأهل إلى الدور القادم في دوري أبطال أوروبا، واللحاق بنادي مانشستر سيتي، الذي ضمن رسميا التأهل من دور المجموعات رفقة ريال مدريد و بايرن ميونخ و إنتر ميلان كذالك.

وكان قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، قد أضاع ركلة جزاء أمام الفريق الألماني في الدقيقة الـ 58 من عمر الشوط الثاني من المباراة مما أثارت شكوك الصحيفة البرازيلية، التي خرجت بمثل هذه التصريحات إتجاه نجم مانشستر سيتي.

وواصل المصدر حديثه : محرز كان قاصدا منح التأهل لـ بروسيا دورتموند، وهذا كان الإتفاق من الطرفين في حين شككت الصحيفة في نزاهة الـمباراة التي لعبها أشبال التقني الإسباني بيب غوارديولا يوم الثلاثاء الماضي الموافق لـ 25 أكتوبر 2022.

للإشارة فإن صحيفة برازيلية شبهت هذه الحادثة بـ فضيحة خيخون عام 1982 التي جرت بين منتخب النمسا وألمانيا والتي كان ضحيتها المنتخب الوطني الجزائري في تلك الفترة التي قدم فيها “محاربي الصحراء” أداء جيد وفاز في تلك المقابلة بنتيحة 2 مقابل صفر للماكينة الألمانية أن ذالك.