عمورة يقرر التوقيع في الدوري الألماني مع هذا النادي ؟

عمورة يقرر التوقيع في الدوري الألماني مع هذا النادي ؟

على ما يبدو أن النجم الدولي الجزائري، محمد أمين عمورة حسم وجهته المقبلة وهي التوقيع في الدوري الألماني الممتاز.

تلقى مهاجم الخضر العديد من العروض المغرية، من الدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الفرنسي والممتاز، ولكننه قرر الإنتقال إلى الدوري الألماني.

يرى خريج مدرسة وفاق سطيف العالمي، أن الإنتقال إلى الدوري الألماني الممتاز، أفصل بكثير من الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الفرنسي.

يريد اللاعب البالغ من العُمر الـ24 عاماً، الإنتقال إلى الدوري الألماني الممتاز، من أجل تطوير نفسه هناك ليصبح مهاجماً مكتملا، وكما أكدت العديد من التقارير الإعلامية المحلية، أن إبن مدينة جيجل، من أشد المعجبين بالدوري الألماني الممتاز، رؤية عمورة في البوندسليغا، ستبقى مجرد وقتٍ فقط.

جدير بالذكر أن المهاجم الدولي الجزائري، عمورة إنضم إلى نادي سانت جيلواز البلجيكي، خلال أغسطس/ آب 2023.

نجح نجم الخضر من التتويج بكأس بلجيكا، رفقة ناديه سانت جيلواز البلجيكي، بعد أزيد من 110 سنوات عن آخر لقب.

وتمكن الدولي الجزائري، من التسجيل 22 هدفاً، وتقديم 7 تمريراتٍ حاسمة، خلال 44 مباراةٍ خاضها مع نادي سانت جيلواز في الدوري الأوروبي، والدوري البلجيكي الممتاز، وبعد الموسم الخرافي الذي ظهر به صاحب الـ24 عاماً أصبحت قيمته السوقية تقدر بـ 29 مليون أورو، بعد ما كانت تبلغ العام الماضي 4.5 مليون، تشهد القيمة السوقية لإبن مدينة جيجل تطوراً كبيراً وبحسب الموقع المختص في حساب قيمة اللاعبين الناشطين في الدوريات الأوروبية الكبرى، فإن قيمة عمورة من المتوقع أن تصل إلى 50 أورو، خلال المستقبل القريب.

و النادي الذي سيوقع له محمد أمين عمورة سيكون نادي فولسبورج الألماني.