لاعب المنتخب الجزائري يكسر حاجز الخوف ويتكلم على بلماضي أمام بيتكوفيتش

لاعب المنتخب الجزائري يكسر حاجز الخوف ويتكلم على بلماضي أمام بيتكوفيتش

شهدت قائمة المنتخب الوطني الجزائري، عودة مدافع نادي يونع بويز السويسري، خلال تربص شهر جوان الحالي.

في الحين غاب مؤخراً الظهير الأيسر السابق لنادي نانت القرنسي، عن بطولة كأس أمم إفريقيا 2024 التي أقيمت في الكوت ديفوار، بعد رفض الناخب الوطني الجزائري السابق، جمال بلماضي، وضعه ضمن القائمة النهائية التي خاضت كان الكوت ديفوار، وخرجت من الدور الأول.

لاعب المنتخب الجزائري يكسر حاجز الخوف ويتكلم على بلماضي أمام بيتكوفيتش : 

ولم يضيع اللاعب البالغ من العُمر 22 عاماً، الفرصة للحديث عن الإستبعاد الأخير له من المنتخب الوطني الجزائري، عندما كان بلماضي على رأس العارضة الفنية لـ “محاربي الصحراء”.

خلال المعسكر التدريبي للمنتخب الجزائري، أجرى نجم يونغ بويز السويسري، مقابلة صحفية مع أحد القنوات الفرنسية، أين أدلى بتصريحاتٍ كثيرةٍ ومنها عن سبب غيابه من بطولة كأس أمم إفريقيا بالكوت ديفوار.

حيث قال النجم الدولي الجزائري، جوان حجام، في تصريحاته بأنه كان يتمنى المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2024 الماضية، مؤكداً بأنه كان حزيناً كثيراً من الإستبعاد مؤخراً من المنتخب الوطني الجزائري.

وأضاف في حديثه : بلماضي منتخب الجزائربلماضي
الجزائر فوت – استدعاه فلاديمير بيتكوفيتش للدورة التدريبية للفريق الجزائري في يونيو، جاوين حاجم، يتحدث عن كأس الأمم الأفريقية وجمال بلماضي.

خلال المعسكر التدريبي الأخير للمنتخب الجزائري، انتشرت على الملأ تصريحات جاوين حاجم، أحد المدافعين الواعدين في الفريق، والتي كشفت عن مشاعره تجاه غيابه عن بطولة كأس الأمم الإفريقية (كان)، ولم يخف اللاعب حزنه. خيبة أمل مع الاعتراف بصحة اختيارات المدرب جمال بلماضي.

وصرح حجام: “غيابي عن كأس الأمم الأفريقية مع المنتخب الجزائري؟ لقد شعرت بخيبة أمل كبيرة ولكني لا ألوم جمال بلماضي، وبهذه التصريحات ترى بأن حجام كان متفهماً كثيراً قرار الناخب الوطني السابق، جمال بلماضي.

وأردف في حديثه : كانوا هناك لاعبين يمتلكون منافسةً أكثر مني لهذا السبب تقبلت الإستبعاد الأخير من المنتخب الوطني الجزائري، لأن بلماضي مدرب كبير ويعلم جيداً أن كل القرارت التي إتخضها كانت صحيحة.

طالع أيضاً :

3 مواهب تلتحق بالمنتخب الجزائري خلال تربص شهر سبتمبر

تينري هينري يصدم ريان شرقي بعد إتخاذه هذا القرار ؟

مايكل أوليز يحسم قراره وسيختار تمثيل هذا المنتخب