مجيد بوقرة وحقيقة اقترابه من تدريب المنتخب الوطني الجزائري - دزاير سبورت بلاس

مجيد بوقرة وحقيقة اقترابه من تدريب المنتخب الوطني الجزائري

مجيد بوقرة وحقيقة اقترابه من تدريب المنتخب الوطني الجزائري

يقوم الاتحاد الجزائري لكرة القدم بحسم قضية المدرب الجديد للمنتخب الوطني الجزائري خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد إقالة جمال بلماضي بسبب الأداء السيء في كأس أمم أفريقيا. تمت مناقشة عدة أسماء لتولي هذا المنصب، بما في ذلك نجم الدفاع السابق مجيد بوقرة.

وذكرت مصادر صحفية أن مجيد بوقرة ليس حاليًا جزءًا من خطط الرئيس وليد صادي واللجنة المسؤولة عن اختيار المدرب الجديد. بينما أصبح البوسني فلاديمير بيتكوفيتش المرشح الأقوى لشغل هذا المنصب.

تشير المعلومات إلى أن اسم مجيد بوقرة، الذي يشغل حاليًا منصب مدرب نادي المرخية القطري، لم يتم بحثه داخل اللجنة التي تم تكليفها برئاسة اتحاد الجزائر لكرة القدم بدراسة عدد من سير الذات للمدربين الأوروبيين واللاتينيين وأيضًا الأفارقة، على غرار المدرب الحالي للمنتخب السنغالي آليو سيسي.

موقف بيتكوفيتش من تدريب المنتخب الوطني الجزائري

تركزت مسابقة تدريب المنتخب الجزائري بين المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو، الذي لا يزال يفكر في مستقبله مع المنتخب النيجيري، والمدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش الذي وقع على العقد الأربعاء الماضي ويدرسه بمساعدة وكيل أعماله.

طلب المدرب السابق للمنتخب السويسري ولاتسيو الإيطالي، فلادمير بتكوفيتش، فترة إضافية من مفاوضيه في الجانب الجزائري قبل اتخاذه قراره النهائي بشأن تفاصيل العقد، مثل الراتب ومدة إقامته في الجزائر وتنظيم دورات تدريبية للمدربين في البلاد.

رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي سيعقد اجتماعًا مع مكتبه التنفيذي في 21 فبراير المقبل لاتخاذ القرار النهائي بشأن المدرب الجديد للمنتخب، تمهيدًا لبدء عمله قبل مارس، وسيشارك في دورة ودية مع منتخبات بوليفيا وأندورا وجنوب أفريقيا.