مشكلة كبيرة تقع على رأس المنتخب الجزائري ؟

مشكلة كبيرة تقع على رأس المنتخب الجزائري ؟

منذُ إقصاء المنتخب الجزائري من بطولة كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في دولة الكوت ديفوار، و الخضر يمرون بفترة فراغٍ كبيرة جداً خاصةً بعد رحيل المدرب الجزائري، جمال بلماضي عن صفوف “محاربي الصحراء”.

إقالة جمال بلماضي من تدريب الخضر، كانٓ واحداً من الأسباب التي جعلت المنتخب الجزائري يتغير إلى 360 مئة درجةٍ، بالفعل لقد تغير عندما نرى رياض محرز خارج قائمة فلاديمير بيتكوفيتش، التي ستواجه غينيا وأوغندا ضمن تصفيات كأس العالم فيفا امريكا 2026، بالإضافة إلى نجم ملودية الجزائر، يوسف البلايلي، والذي كان سبباً في تتويج الملودية بالدوري الجزائري، المشكلة لم تقف هنا، الصدمة الكبيرة فإن فارس الشايبي، نجم إنترلخت فرانكفورت الألماني، وأفصل ممر حاسم في اليوروباليغ لهذا الموسم الجاري (2023_2024) خارج قائمة الخضر أيضاً؟.

هذه القرارات الصارمة التي إتخضها الناخب الوطني الجزائري، فلاديمير بيتكوفيتش، في حق كل من فارس الشايبي، ويوسف البلايلي، ورياض محرز، ستهدد إستقرار المنتخب الوطني الجزائري، يجب على التقني السويسري، إعادة حساباته قبل فوات الأوان، لأنه لم يتلقى كثيراً عن إنطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا 2025 التي ستقام في المغرب.

نجوم كبيرة مثل رياض محرز وفارس الشايبي، ويوسف البلايلي، غير موجودين في قائمة المنتخب الوطني الجزائري، التي ستواجه غينيا وأوغندا في تصفيات كأس العالم 2026، هذا بالذات يعتبر إنتحار.

عندما نرى رياض محرز يكذب تصريحاتٍ مدربه في المنتخب الوطني الجزائري، فلاديمير بيتكوفيتش، فيجب أن نعلم هنا أنها قد بدأت الحرب الإعلامية من بين هذا الثنائي.

جدير بالذكر أنه منذ تعيين فلاديمير بيتكوفيتش، مديراً فنياً على رأس المنتخب الوطني الجزائري، لم يشرف على تدريب رياض محرز إلى حد هذه الساعة، والسؤال المطروح متى سنرى بيتكوفيتش و محرز مجتمعان معاً.

طالع أيضاً :

فارس الشايبي يخرج عن صمته ويرد على بيتكوفيتش بخصوص عدم تواجده في قائمة الخضر

أسطورة المنتخب الجزائري خارج حسابات فلاديمير بيتكوفيتش

مقارنة بين أرقام أمير سعيود ورياض محرز في دوري روشن السعودي خلال هذا الموسم