موعد مباراة مانشستر سيتي أمام أستون فيلا

في هذا المقال سوف نتعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم الجاري.

يضرب نادي مانشستر سيتي موعداً لمواجهةِ نادي أستون فيلا، ضمن الجولة ال 23 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينتظر جماهير النادي السماوي الأزرق، مردودا خرافي من أشبال التقني الإسباني بيب غـوارديولا، خلال المباراة التي ستجمعهم ب أستون فيلا.

لم يكون رفقاء النجم الدولي الجزائري، رياض محرز، محظوظين في تحقيق الفوز أمام نادي توتنهام، خلال المباراة السابقة ضمن الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي إنتهت بتفوق أشبال التفني الأرجنتيني “أنطونيو كونتي” بنتيجة هدف مقابل صفر، من توقيع قائد المنتخب الإنجليزي هاري كاين.

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام أستون فيلا :

ستقام المبارة بين السيتيزنس ونظيره أستون فيلا، يوم غد الأحد الموافق لـ11 من شهر فبراير الحالي، ضمن إطار مباريات البريميرليغ.

وستنطلق صافرة الحكم على الساعة ال17:30 بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وعلى الساعة الـ19:00 بتوقيت السعودية والكويت وأبوظبي.

وستكون المقابلة النارية التي ستجمع بين الضيف نادي أستون فيلا، أمام مانشستر سيتي، منقولة على باقة قنوات بي أن سبورت القطرية.

تعتبر مباراة الغد مهمة كثيرا بالنسبة لـ التقني الإسباني، جوارديولا، أكثر من أي مباراة سابقة، لأن قطار اليونايتد في ملاحقتهم.

الإحصائيات تقول أن أشبال الفيلسوف الإسباني، عازيمن على تحقيق الفوز يوم غد الأحد، حيث لم يذوقوا طعم الإنتصارات خلال أخر ثلاث مباريات خاذها رفقاء قائد المنتخب الوطني الجزائري، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يجدر بالذكر أن رياض محرز، مرشح بقوة للمشاركة أساسيا أمام أستون فيلا، على حسب بعض التقارير الإعلامية إنجليزية.