بيب جوارديولا يهاجم رياض محرز بسبب ركلة الجزاء التي سددها أمام أستون فيلا

بيب جوارديولا يواصل خرجاته الغريبة إتجاه النجم الأول في الفريق رياض محرز.

واجه أمسية اليوم الأحد الموافق لـ12 فبراير، أشبال التقني الإسباني بيب جوارديولا ، نظيرهم نادي أستون فيلا، ضمن الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم الجاري (2022-2023).

نجح رفقاء قائد المنتخب الوطني الجزائري، رياض محرز، في السيطرة على أطوار المباراة، لكن واجه بعض المشاكل مع بداية الفترة الأولى من المباراة والتي لم تكن سهلة على النادي السماوي الأزرق.

قدم اللاعب البالغ من العمر الـ31 عاما، مستوى جيدا جدا، حيث قدم تمريرة حاسمة من علامة ركلة ركنية، وسجل الهدف الثاني من علامة ركلة جزاء، ليهدي مانشستر سيتي ومدربه بيب جوارديولا إنتصار كبيرا.

أدلى الفيلسوف جوارديولا، بتصريحات له عقب نهاية مباراة فريقه السيتيزنس، ضد أستون فيلا، قائلا : لقد قدمنا مباراة كبيرة، لقد لعبنا بأفضل شكل في الشوط الأول بفضل عناصر التي شاركت أساسية كان بإستطاعتنا التسجيل أكثر من ثلاثة أهداف، ولكن لم نغتنم الفرص التي جائتنا، الأهم من كل هذا هـو أننا قدمنا مباراة جيدة في المستوى.

الفيلسوف الإسباني يهاجم رياض محرز :

وفي حديثه عن عدم تسديد الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند، ركلة الجزاء التي قام بتنفيذها رياض محرز، ووضعها في شباك مرمى أستون فيلا، عوضًا عنه حيث قال المدرب الإسباني بيب جوارديولا بالفعل أنا بحاجة للحديث معهما حول هذا الموضوع، في الحقيقة هالاند هـو المنفذ الأول ومحرز هـو المنفذ الثاني يجب الإنتضار لإستجوابها يوم غدا.